اخبار عربية وعالمية

بلومبرج: زوكربيرج يخسر 7 مليارات دولار فى ساعات بعد تعطل تطبيقات فيس بوك

تراجعت الثروة الشخصية لمارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك، بنحو سبعة مليارات دولار أمريكى فى غضون ساعات قليلةبسبب انقطاع خدمات فيس بوك وواتس اب وانستجرام، وفقا لوكالة بلومبرج.
 
انخفضت أسهم فيس بوك بنسبة خمسة بالمائة بعد الانقطاع العالمى الذى تعانى منه الشركة حاليًا.
 
فى وقت سابق يوم الاثنين، توقفت تطبيقات فيس بوك وانستجرام وواتس اب عن العمل فى جميع أنحاء العالم.
 
وأبلغ العديد من المستخدمين أنهم يواجهون مشاكل فى استخدام التطبيقات الثلاثة بعد وقت قصير من الساعة 4 مساءً يوم الاثنين.
 
كتب أحد مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى على تويتر: “يبدو أن هناك انقطاعًا آخر لعائلة Facebook. لا يتم تحديث تطبيقاتWhatsApp وInstagram وFacebook “.
 
من جانبها اعلنت فيس بوك عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر : “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة فى الوصول إلىتطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها بأسرع ما يمكن، ونعتذر عن أى إزعاج”.
 
قال واتس اب أيضًا على Twitter “نحن على دراية بأن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات مع التطبيق فى الوقت الحالي. نحن نعمل علىإعادة الأمور إلى طبيعتها وسنرسل تحديثًا هنا فى أقرب وقت ممكن. شكرًا على سعة صدرك!”
 
 
وغرد Instagram على حسابهم الرسمى “يواجه Instagram والأصدقاء بعض الوقت الصعب فى الوقت الحالى، وقد تواجهك مشكلات فياستخدامهم. تحمل معنا، نحن على ذلك!”

 

قراءة الموضوع بلومبرج: زوكربيرج يخسر 7 مليارات دولار فى ساعات بعد تعطل تطبيقات فيس بوك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.