اخبار الرياضة

بلماضي : الطرد اثر على الجزائر امام السويد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بلماضي : الطرد اثر على الجزائر امام السويد  . والان الى التفاصيل.

جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري يعتقد أن المباراة الودية التي جمعتهما ضد السويد تتكون من جزأين مختلفين.

وجاءت تصريحاته بعد خسارته مباراة ودية 2-0 أمام السويد ، حيث لعب المنتخب الجزائري بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 ، بعد طرد المدافع رامي بن سبيني لتلقيه إنذارًا ثانيًا.

وأشار بلماضي إلى أن المباراة كانت جيدة قبل طرد بن سبيني في الدقيقة 34 من الشوط الأول ، وأن النقص العددي أربك الحسابات بعد ذلك.

وأضاف أنه بالإضافة إلى البطاقة الحمراء والطرد ، اعتبر بلماضي أنه غير راضٍ عن قرار الحكم منح السويد ركلة جزاء غير مستحقة.

واعترف بلماضي بأن الهدف السويدي الثاني جاء لأن دفاع الفريق ارتكب خطأ فادحا ، كاشفا أنه حاول إعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا خلال مباراة مالي الودية السابقة.

وفي ختام تصريحاته شدد مدرب المنتخب الجزائري على ضرورة العمل على التعامل مع احراز الفريق العديد من الاهداف من الكرات الثابتة.

بقلم دنيا حداد

بلماضي: الطرد طالت الجزائر أمام السويد

  

بلماضي : الطرد اثر على الجزائر امام السويد

ملاحظة: هذا الخبر بلماضي : الطرد اثر على الجزائر امام السويد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بلماضي : الطرد اثر على الجزائر امام السويد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بلماضي : الطرد اثر على الجزائر امام السويد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.