اخبار عراقية

بلغة الأرقام.. من الأفضل صلاح أم رونالدو أمام كبار انجلترا؟

متابعة – واع
منذ عودة كرستيانو رونالد إلى مانشستريونايتد وفي ظل تألقه الملفت بشهره الأول بموسمه السابع في البريميرليغ، تركز الصحافة العالمية على مقارنته بنجم ليفربول محمد صلاح الذي حقق أرقاماً أعلى وبعمر أقل.
ويتفوق صلاح الذي انضم لليفربول في عام 2017، على النجم البرتغالي بعدد الأهداف المسجلة في إنجلترا، حيث سجل النجم المصري 103 أهداف مقابل 87 لرونالدو، على  الرغم من أن النجم البرتغالي خاض 35 مباراة أكثر في إنجلترا.
أما بالنسبة للأهداف المسجلة “أمام الكبار”، فيبدو أن جناح الريدز متفوق كذلك على غريمه في الشياطين الحمر.
وفي الدوري الإنجليزي، تكتسب 6 أندية لقب “الستة الكبار”، وهي أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وتشلسي وتوتنهام.
وسجل صلاح 32 هدفا أمام “الستة الكبار” في الدوري الإنجليزي، في 63 مباراة خاضها، بمعدل هدف في كل 158.7 دقيقة.
أما رونالدو، فسجل 28 هدفا في 79 مباراة خاضها بالدوري، بمعدل هدف في كل 228 دقيقة.
وسيواجه صلاح رونالدو في موقعة “نارية” بين ليفربول ومانشستر يونايتد، يوم 24 من الشهر الجاري.

 

قراءة الموضوع بلغة الأرقام.. من الأفضل صلاح أم رونالدو أمام كبار انجلترا؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.