اخبار عراقية

بلدية الرمادي تطلق عدداً من المشاريع الحيوية

بغداد – IQ  

أعلن مدير بلدية الرمادي عمر دبوس، الاثنين (6 أيلول 2021)، عن المباشرة الفعلية بعدد من المشاريع الحيوية ضمن مناطق مسؤوليته تنفيذاً لتوجيهات محافظ الانبار علي الدليمي.

وقال دبوس، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، انه “ننظر بعيون جديدة وحماس متزايد إلى مشاريع أخرى واعدة تلبي أحتياجات اهلنا الكرام”, مشيرًا إلى أن “رئاسة مجلس النواب العراقي كانت وما تزال تدعم قطاع البلدية بأعتبارها الجهة المعنية بتقديم الخدمات”.

وأضاف دبوس، أن “المشاريع التي تمت المباشرة الفعلية بها هي الكورنيش الغربي الممتد من جسر الزبير وصوًلا الى جسر فلسطين, الى جانب مشاريع تطوير الاحياء للقاطع الغربي ابرزها حي الجامعة والحرية, اضافة الى حي النخيل, والطريق الحولي في منطقة الخمسة كيلو, يضاف الى ذلك مناطق الملعب المرحلة الثانية والقطانة ومنطقتي الشجيرية / والبوجابر, فضلًا عن عدد واسع من مشاريع إعادة تاهيل المناطق الخضراء ضمن نطاق عمل شعبة الحدائق والمتنزهات التابعة للبلدية”.

وأِشار دبوس إلى أن “الأحياء التي شملتها المشاريع هي الحرية (حي الاكراد سابقًا)، وحي النخيل (الحكم المحلي سابقًا)، وجسر الزبير بن العوام – رض – (الورار سابقًا)”.

 

قراءة الموضوع
بلدية الرمادي تطلق عدداً من المشاريع الحيوية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.