مقالات سياسية

ها قد عادت المواجهه الروسية على الواجهه ! والله اشتاقينا !

لماذا عادت اخبار المواجهه الروسية الاوكرانية الى الواجهه من جديد ( يمكن يكون هذا العام عام الخير ) فكرة !

بعد هدوء نسبي امتد لأشهر اشتدت المواجهه الروسية الغربية من جديد ! الهدوء بدأ بعد أن فشلت اوكرانيا في هجومها المضاد ولم تُقدم للغرب ما وعدت به نضير امدادها بكل انواع الاسلحة ومليارات الدولارات ( بجيب منو راحت هاي ما اعرف ! المهم تم بلعها ) .

حتى الماكنة الإعلامية الغربية ( الشيطانية ) قد رأت في التهدئة سبيل عوضاً عن العواء الذي كانت عليه آبان بداية العملية العسكرية المحدودة ! تصريحات المنافقين والتافهين والزعاطيط قد إنخفضت او حتى إختفت تماماً ! الكل يعي سبب اختفاء ذلك العواء ، منهاعدم مقدرتهم على هزيمة روسيا ، اليأس دخل الجيش الاوكراني ، الهجوم المضاد لم يحقق أي تقدم واضح ، الاقتصاد الروسي زاد مردوده عوضاً عن هبوطه ، اصدقاء روسيا في تزايد بعكس ما راهن عليه الغرب ( الشيطان السياسي اقصد ) ، دخول حرب غ*ز*ة على الشريط والتحول نحو تلك البؤرة ومواجهه الحوثي الدولفيني البحري ، دخول الفصائل الإيرانية على الخط لضرب الاهداف الامريكية في المنطقة ( قولوا انتم الشيطانة بدلاً عني ) ، زيادة الاسعار وتداعياته الكبيرة على الكاهل الغربي جراء ذلك النزاع ،الإنقسام بين الكثير من الدول الاوروبية في جدوى مساعدة العميل دون منفعه ! نقص في الذخيرة المقدمة لكييف ! وووووو الخ من امور اخرى اثرت على الاقتصاد الغربي ومواطنه من جراء الإستمرار في ذلك العبث !

كل هذه ادركتها موسكو وتتعامل معها عسى ولعله يكون هذا العام عام التصفية وتحرير الدونباس بالكامل ومن ثم إجبار كييف على الخضوع لشروط وقف تلك العملية العسكرية !

الغرب ارسل اكثر من ربع قواته لحماية قوافل الحجاج في البحار العربية فليس بمقدوره أن يشن حروب متعددة في آنٍ واحد . لهذااخذت روسيا في التقدم وتحرير ما يمكن تحريره وبالتالي اخذ موقع الدفاع وإستخدام اسلحة متطورة في دك البنية التحيةالعسكرية والإقتصادية لكييف ! حتى لو قام الغرب بمحاولة سخيفة اخرى لإطالة امد العملية العسكرية فماذا سيكون موقفه ! لاشيء . كأن يقوم باللعب على تلك الورقة فترة اخرى فسيقوم بتزويد العميل بأسلحة جديدة كطائرات إف ستة عشر فماذا ستفعل تلك  الطائرات ومن أي مطارات ستقلع ! ناهيك عن إن الروس قد إستغلوا فترة الهدوء بمضاعفة إنتاج الاسلحة المتطورة ( فائقة السرعة والدقة ) ! وفي النهاية إذا لم تقع مواجهه مباشرة بين الغرب وروسيا فلا يمكن ولا امل في دولة أن تهزم روسيا وهي معتمدة على المعونات الخارجية في كل شيء ! هذا ضرب من الخيال الوهمي .

الشيطان الكبير يدرك ذلك الوضع ويعلم بأن قيادته للعالم بدأت تهتز وخاصة في الشرق الوسط ، وإن دولاره يستند على تلك السيطرة ، لهذا اتجه من جديد للعب على ذلك الرهان ، وهو العودة والسيطرة على الشرق من جديد ( إذا الإمارات والسعودية وحتى اثيوبيا دخلوا النادي الروسي الصيني ) فماذا  سيبقى للشيطان إن لم يلحق حاله ! هناك امور كثيرة اخرى أثرت على الغرب واقصرت لسانه وعرت شرفه واخلاقه وديمقراطيته وهو عدد الق*ت*لى المدنيين الذين ق*ت*لتهم إس*رائي*ل الى الآن ! يا رجل اكثر من ستون الف قتيل وجريح مدني خلال ثلاثة اشهر والماكنة الإعلامية الشيطانية في سبات وعرق الجبين .

لا اعلم لماذا يقوم العميل بين الحين والآخر بعملية داخل اراضي روسيا كي يتلقى كل هذا الدمار من جديد ! ماذا استفادة من تدمير عبارة او فرقاطة روسية في القرم حتى يقوم الروس بالإنتقام ! او ماذا جنى من ق*ت*له لعشرة مدنين في بيلغرود الروسية ! بعد ساعات تم دك اكثر من موقع عسكري ناهيك عن قطع الكهرباء عن اكثر من نصف مليون إنسان في كييف ! والله هذه الضربات مقصودة لإثارة حفيظة وشهوة العالم الغربي من جديد ! تعالوا ساعدونا قطعوا عنا الكهرباء ! مو جنت گاعد بهدوء فليش هذه المزعطة ! اوتعتقد بأنك ستستطيع أن تسترد الاراضي الروسية الجديدة ! مو هذه صارت طابو ودخلت مجلس الدوما !

اعتقد ستحاول روسيا في الفترة الاخيرة بالتقدم والضغط على كل الجبهات كي تصل او تُعجل في نهاية هذه العملية العسكرية ! سيقول البعض فلماذا لا تستطيع روسيا أن تنهي العملية وتحقق اهدافها المطلوبة إن كانت بهكذا حُجم وهذه القوة ! سؤال منطقي ،ولكن يجب أن نُذكر هؤلاء المتفتحين بأن المعركة اليوم ليست بين القائد الألماني مانشتاين والبطل السوفيتي جوكوف آبان الحرب العالمية الثانية ، كل قائد يمتلك مئات الفرق العسكرية ومنتشرة على مساحات شاسعه لا يعلم كل قائد فرقة ماذا يجري مع الجبهات الاخرى ، اليوم معركة ديجيتالية وباجهزة غربية ومع كل جندي اوكرايني لابتوب ماسكوي يشاهد الجنود الروس واسلحتهم مباشرةً ! لهذا متر واحد من التقدم الحالي يضاهي آلاف الكيلومترات اثناء الحرب العالمية الثانية ! هذا هو سبب البطء والتأخر الروسي ،كذلك الروس يستغلون هذا البطء في تقوية اسلحتهم وتحديثها تحسباً لأي مواجه مع الغرب ! وايضاً الإعتماد على إنهاك الغرب في هذه العملية العبثية ( بالنسبة للغرب ) وقد نجحوا الى حد ما في ذلك .

لهذا نتمنى ان ينتهي هذا الكابوس في العام الحالي وان يعود الشعب الاوكراني الى دياره ( والله ولا واحد ماراح يرجع ، بعدماشافوا اليورو يرجعون الى الروبل او الشلنك) ! وأن يبدأ البلدان في فتح صفحة جديدة بين الجارين الكبيرين وان يعود اهل الدونباس الى وطنهم ويبتعد الغرب ( الشيطان طبعاً ) عن التدخل في تسليح كييف مرة اخرى ! ليس بالسلاح وحده يحيى الإنسان!

نيسان سمو 02/01/2024

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!