اخبار الرياضة

بلجيكا تواجه كندا بحثاً عن بداية قوية في كأس العالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بلجيكا تواجه كندا بحثاً عن بداية قوية في كأس العالم 2022
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 04:01:11 . والان الى التفاصيل.

سيواجه المنتخب البلجيكي كندا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب “أحمد بن علي كأس العالم” ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة في مونديال 2022 ، والتي تقام حاليا في قطر. ، وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 فريقًا من ست قارات مختلفة. .

وتضم المجموعة السادسة من المونديال المغرب وبلجيكا وكرواتيا وكندا ، حيث يلتقي الفريقان الآخران في نفس اليوم.

وعلى صعيد المواجهات التاريخية ، التقى الفريقان من قبل في مباراة واحدة انتهت بفوز بلجيكا 2-0 ، مما يجعل لقاء اليوم الثاني بينهما.

يتفوق المنتخب البلجيكي في الأداء على منافسه الكندي في التسويق بهامش كبير ، حيث بلغت قيمة الأول 563 مليون يورو ، مقابل 187 مليونًا للكنديين.

يتصدر اللاعب البلجيكي الدولي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بـ80 مليون يورو ، بينما يعد ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ من أغلى اللاعبين في المنتخب الكندي برصيد 70. مليون.

يعتمد المنتخب البلجيكي على كتيبة من نجومه اللامعين في البطولات الخمس الكبرى ، برئاسة إيدن هازارد من ريال مدريد ، وكيفين دي بروين من السيتي ، وروميلو لوكاكو ، نجم إنتر ميلان الإيطالي المعار من تشيلسي ، وكاراسكو من أتليتكو. مدريد لتفكيك دفاعات كندا.

تلقى المنتخب البلجيكي صدمة قوية أمام مصر في مباراة ودية أقيمت قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال بنتيجة 2-1 ، وهو ما دفع المدرب روبرتو مارتينيز لتصحيح الأخطاء خلال الأيام الماضية في التدريبات. وحاول تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم الفنية.

تأهلت كندا لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986 ، منهية بذلك فترة إبطال استمرت 36 عامًا. ولم يصل إلى الدور النهائي من التصفيات في آخر 5 مباريات واحتل المركز الخامس في آخر مشاركة في الدور النهائي عام 1998.

خسرت كندا جميع مبارياتها الثلاث في كأس العالم 1986 ، وفشلت في تسجيل أي هدف.

ملاحظة: هذا الخبر
بلجيكا تواجه كندا بحثاً عن بداية قوية في كأس العالم 2022
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
بلجيكا تواجه كندا بحثاً عن بداية قوية في كأس العالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بلجيكا تواجه كندا بحثاً عن بداية قوية في كأس العالم 2022
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.