بلجيكا تضرب أسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول.. فيديو

بلجيكا تضرب أسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بلجيكا تضرب أسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول.. فيديو

نجح المنتخب البلجيكي فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على نظيره الاسكتلندى، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “هامبدن بارك”، فى التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.
سجل ثلاثية “الشياطين الحمر” كلا من” روميلو لوكاكو وتوماس فيرمايلين وتوبي ألدرفيريلد فى الدقائق 9 و24 و32 من زمن المباراة وجميعهم من صناعة نجم مانشستر سيتى الإنجليزى كيفين دى بروين.

وكان منتخب بلجيكا حقق فوزاً عريضاً على سان مارينو برباعية نظيفة، فى الجولة السابقة من المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية، أحرزها باتشواي “هدفين”، وميرتينز وناصر الشاذلي “هدف”، في الدقائق 43 و57 و63 و90 من عمر المباراة.

ويسعى “الشياطين الحمر”، لتحقيق العلامة الكاملة بعدما نجح فى الفوز بالخمس مواجهات التى خاضها فى تصفيات أمم أوروبا حتى الآن، ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة، فيما تحتل اسكتلندا المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

ويشارك 55 منتخباً فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، تم تقسيمها إلى 10 مجموعات، بواقع 5 مجموعات تضم 5 منتخبات، و5 مجموعات أخرى تضم 6 منتخبات.

يذكر أنه من المقرر أن النسخة المقبلة من أمم أوروبا 2020 بين 12 يونيو و12 يوليو فى 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب “ويمبلي” الشهير فى العاصمة الإنجليزية لندن، مباراتى الدور نصف النهائى، إضافة إلى المباراة النهائية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بلجيكا تضرب أسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

برشلونة يسقط امام غرناطة بثنائية

برشلونة يسقط امام غرناطة بثنائية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن