اخبار منوعة

بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-08 23:03:09 . والان الى التفاصيل.

أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد الشخص الذي قام بتسريب ونشر فيديو موكلته.

انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ظهرت فيه وهي تدمر استديو التصوير الخاص بها في حالة انهيار عصبي.

وكانت قنطوش أكدت في تصريحات سابقة، عدم وجود تنازل عن البلاغ الذي تقدمت به الفنانة ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب، مشيرة إلى أن الصلح لم يحدث ولم يحدث التنازل.

شيرين عبد الوهاب

تعليق حسام حبيب على بلاغ شيرين ضده

من ناحية أخرى، علق الفنان حسام حبيب على أزمته مع زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تقدمت الأخيرة ببلاغ تتهمه فيه بالاعتداء عليها.

وقال حسام حبيب: “القضية حاليا في النيابة وأنا أحترم دور القضاء ولا أستطيع التعدي على القضاء، الله أكبر وسيكشف كل شيء إن شاء الله، ابنتها كانت موجودة في الواقعة، وكان هناك شهود كثيرون، وتقريبا كل من حضر كان أقرب لشيرين، لكنهم سيقولون الحقيقة كاملة، لكن هناك من قال إنني سرقت”.

شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب: بتهددني طول الوقت وتقولي مش هتخليني أمشي في الشارع

وتابع حسام حديثه مع برنامج “ET بالعربي” قائلًا: “أقسم بالله العظيم أنني لم ألمسها، شيرين عبد الوهاب تهددني طوال الوقت وتقول لي إنها لن تتركني أسير في الشارع، منذ أسبوع وقلبها يوجعني وتقول لي كلما أهانني أحد أشعر أنني السبب ولا أعرف ماذا أفعل لأكفر عن هذا الذنب، أنا شخصيًا تحملت كثيرًا، وأقسم بالله العظيم أنني لم أأخذ منها فلوس أبدًا”.

شيرين عبد الوهاب تعرضت للضرب

بدأت القصة عصر يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، بعد انتشار خبر توجه شيرين عبد الوهاب إلى قسم شرطة التجمع الخامس للشكوى من زوجها السابق حسام حبيب، متهمة إياه بالاعتداء عليها داخل فيلتها، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت في الخامسة فجرًا عندما وصلت إلى قسم الشرطة والدماء تنهمر منها، وكشفت التحقيقات عن إصابتها بجرح في الرأس تطلب 3 غرز جراحية، وكشفت التحقيقات أن الاعتداء جاء بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين عبد الوهاب في التحقيقات، بحسب ما نُشر، إنها ذهبت إلى شقة تملكها، وكانت تستخدمها كاستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب فيها، وطلبت منه إعادة الأموال التي أعطته إياها لبناء الاستديو، لكنه أخذ هاتفها وانهال عليها بالضرب المبرح.

شيرين عبد الوهاب

التقرير الطبي للفنانة شيرين عبد الوهاب

وكشف التقرير الطبي لشيرين عبد الوهاب عن إصابتها بإصابات في فروة الرأس والقدم، بالإضافة إلى وجود جلطة دموية بعينها اليمنى، ما أدى إلى تورمها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

من جانبه، نفى الفنان حسام حبيب ادعاءات زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدًا في تصريحات لبرنامج ET بالعربي أن هذه الادعاءات عارية تمامًا من الصحة: ​​”طبعًا مش حقيقية…”.

ألقت أجهزة المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعدما اتهمته طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بالاعتداء عليها في التجمع وسرقة مبلغ 50 ألف دولار من حقيبتها وهاتف محمول وأوراق خاصة، إلى أن قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الملحن حسام حبيب من النيابة.

اقرأ أيضًا: المذيعة فرح شعبان ترفض الإعلان عن تفاصيل طلاقها من المدون علي غزلان | تفاصيل

محمد الباهي لـ«الأسبوع»: لقاءنا مع وزير الصناعة كان مثمراً وخرجنا منه متفائلين

 

بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها

ملاحظة: هذا الخبر
بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!