اخبار عراقية

بلاسخارت: ما يمارسه البعض من تهديد بالعنف سيؤدي لنتائج وخيمة

بغداد – IQ  

قالت الممثلة الأممية في العراق جينين بلاسخارت، الثلاثاء(23 تشرين الثاني 2021)، إن الاتهامات الباطلة والتهديد بالعنف سيؤدي إلى نتائج وخيمة.

وقالت بلاسخارت في كلمة لها أمام مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، تابعها موقع IQNEWS،إن “انتخابات تشرين قيمت على أنها سليمة بشكل عام”.

وأكدت بلاسخارت أن “الهدوء وضبط النفس والحوار يمثل السبيل الوحيد للمضي قدما”، لافتة إلى أنه “حتى الآن لا دليل على وجود تزوير في الانتخابات، كما صرح القضاء”.

ودعت الممثلة الأممية إلى “التعامل مع الإشكالات الانتخابية وفقا للقانون”.

وأضافت، أن “الاتهامات الباطلة والتهديد بالعنف سيؤدي إلى نتائج وخيمة،وإن العراق بحاجةإلى قيادات وحكم رشيد والتزام بالمسار السياسي”.

وتابعت أن “الانتخابات البرلمانية الأخيرة بمثابة نقطة انطلاق مهمة على مسار أطول نحو استعادة ثقة الشعب”، مشددة على “أهمية إجراء تشكيلة حكومية جامعة”.

 

قراءة الموضوع
بلاسخارت: ما يمارسه البعض من تهديد بالعنف سيؤدي لنتائج وخيمة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.