اخبار منوعة

بكيزة هانم الدرملى بتمثل مين فى الأبراج؟ 4 أبراج شعارها "جربعة مش هتجربع"

“أنا هانم.. أنا اتولدت هانم وهموت هانم بس بعد عمر طويل، العالم كله لازم يعرف الحقيقة دى، جربعة مش هتجربع، ذل مش هتذل، فقر مش هفتقر”.. بهذه الكلمات تعلقت قلوبنا جميعا بشخصية “بكيزة هانم الدرملي” التي قدمتها الفنانة الراحلة سهير البابلي بنت الأصول التي رغم غرورها وتكبرها إلا أنها تمتلك طيبة وصفاء قلب وروح فكاهية مرحة ظهرت متجلية في تعاملاتها مع “زغلول”، فأبدعت الفنانة القديرة سهير البابلي في تجسيد هذه الشخصية التي كانت ومازالت ماركة مسجلة في تاريخ الدراما والسينما المصرية، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الابراج وعلم الارقام مايا ناجي لكم أبرز الأبراج التي تشبه إلى حد كبير شخصية “بكيزة هانم”.

برج الأسد

من المعروف عن برج الأسد أنه شديد العشق لنفسه، يعشق الأضواء، ويعتمد الأساليب الدرامية لجذب الانتباه، فشخصيته قريبة جدا من شخصية “بكيزة هانم”، بالإضافة إلى أن مولود برج الأسد يظن أن الكون يتمحور حول حياته وتحركاته، ويميل الأسد إلى التعجرف بسبب ثقته الزائدة بنفسه، ويحب أن يعامله الناس على أنه القائد المهم في كل وقت وفي أي مكان.
 

برج العقرب

يتمتعون بقوة الشخصية، والطموح العالى والميل للاستقرار طوال الوقت، و يحتاجون لكتالوج خاص بهم للتعامل الأمثل دون إثارة المشاكل طوال الوقت، ثقته بنفسه وغروره يجعله يسعى إلى سرقة الأضواء من الآخرين ولذلك لا يشيد مولود برج العقرب بانجازات غيره، وهذا ما كانت تفعله “بكيزة هانم” فمهما كان ما فعلته زغلول لا تشيد بها بكيزة أبدا ولا تعترف بفضلها، بل تنسب الفضل لذكائها دائما، فغرور برج العقرب يدفعه إلى الظن أنه أفضل وأقوى من غيره، و يهمه أن يلفت أنظار الناس إليه بشكل مستمر.
 

برج القوس

يعتبر برج القوس “أناني” بشكل كبير فتجد معظم أفعالهم تميل إلي مصالحهم الخاصة، مما يقلل من شعورهم بالآخرين، فهم لا يحبون الصمت وعندما تتيح لهم الفرصة لا يترددون في الحديث عن مغامراتهم، ولا نبالغ عندما نقول أن كلمة “أنا” هي أكثر الكلمات التي تتردد علي لسان مواليد هذا البرج، لشعورهم بتميزهم عن الآخرين، وهي الكلمة التي قالتها “بكيزة هانم” خلال حلقات المسلسل أكثر من مليون مرة!
 

برج الثور

يعرف الثور بشخصيته القوية الواثقة من خطواتها، وعندما ينجز شيئاً معيناً يشعر بالفخر أكثر مما ينبغي ويصل به الأمر إلى حد التبجح، وهذا الشعور الذي كان ينتاب “بكيزة هانم” وتسخر منه زغلول ففي كثير من الأحيان كانت ترى زغلول أنه لا يوجد شيء يستدعي “فشخرة” بكيزة هانم المعتادة،   ومولود الثور ينتظر الإطراء بشكل دائم، وفي حال لم يحصل على الاهتمام الذي يريده من شخص معين، سيقول أنه يغار منه ومن نجاحاته، ولا يتوقف الثور عن سرد قصص بطولاته ونجاحاته أمام الآخرين حتى يملون من سماعها.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع بكيزة هانم الدرملى بتمثل مين فى الأبراج؟ 4 أبراج شعارها "جربعة مش هتجربع" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.