اخبار الرياضة

بكاء أنشيلوتي في مؤتمر رحيل مارسيلو (صور)

اخبار الرياضة : بكاء أنشيلوتي في مؤتمر رحيل مارسيلو (صور)

أنشيلوتي بكى في مؤتمر رحيل مارسيلو (صور)

لم يستطع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حبس دموعه وبكى في حفل وداع المدافع البرازيلي مارسيلو الذي غادر النادي الملكي. أقام ريال مدريد حفل وداع لمارسيلو في ملعب سانتياغو برنابيو ، اليوم الاثنين ، بحضور أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز رئيس النادي ، وعدد من لاعبي الفريق.
2022-06-3-39
خلال خطاب مارسيلو ، تأثر أنشيلوتي وانخفضت دموعه ، وبدا داني كارفاخال أيضًا. انضم مارسيلو إلى ريال مدريد في يناير 2006 قادما من البرازيلي فلومينينسي وحقق مع ميرينغ كل الألقاب الجماعية الممكنة. مارسيلو ، 34 عاما ، سيغادر ريال مدريد بعد أن أصبح أنجح لاعب في التاريخ مع الفريق برصيد 25 لقبا.
2022-06-2-51
مع ريال مدريد ، حقق مارسيلو 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، و 4 ألقاب في كأس العالم للأندية ، و 3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ، و 6 ألقاب في الدوري الإسباني ، ولقبين في كأس الملك ، و 5 ألقاب في السوبر الإسباني. كوب. لعب مارسيلو 545 مباراة مع ريال مدريد ، ليكون ثامن أكثر اللاعبين لعبًا في تاريخ النادي ، بمتوسط ​​43229 دقيقة ، وسجل 38 هدفًا وصنع 103 آخرين ، وتلقى 86 بطاقة صفراء و 5 بطاقات حمراء.
2022-06-1-115

قراءة الموضوع بكاء أنشيلوتي في مؤتمر رحيل مارسيلو (صور) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.