اخبار منوعة

بقوا حاجة تانية خالص.. مشاهير تغير شكلهم بعد صبغ شعرهم باللون الأشقر

يوجد العديد من ألوان صبغات الشعر المختلفة التى يفضلها البعض، سواء لأنها تناسب لون البشرة أو لمواكبتها للموضة، لكن يظل الشعر الأشقر البلاتينى، هو اللون المفضل لدى الكثير من الأشخاص وخاصة المشاهير بغض النظر عن مدى توافقه مع لون بشرتهم، والذى استطاع أن يغير مظهرهم بالكامل، وقد رصد تقرير منشور بموقع” insider“، مجموعة من المشاهير تغير  مظهرهم بعد صبغ شعرهم باللون الأشقر البلاتينى.

جو جوناس

أطل المغنى الشاب، جو جوناس، في عام 2016، بإحدى المناسبات العامة، بلون شعر أشقر بلاتينى، الذى غير من مظهره تماماَ، وقد عرف عن المطرب الشاب، بهووسه بتغيير لون شعره بين الحين والأخر من أحمر وأزرق و وردى وغيرها من الألوان المختلفة.


جو جوناس

 

بيت وينتز

عرف الموسيقى والمغنى بيت وينتز ، لسنوات طويلة بشعره الأسود، لكنه أطل على جمهوره بصورة شخصية له على صفحته الشخصية بموقع “انستجرام” بشعر أشقر بلاتينى.


بيت وينتز

 

جلين هاويرتون

استمر الممثل جلين هاويرتون بشعره الأشقر لفترة قصيرة حيث عاد لصبغ شعره مرة أخرى للون الأسود فى ديسمبر عام 2019، خلال ظهوره لأول مرة على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم “Jumanji: The Next Level“.


جلين هاويرتون

 

كيم كارداشيان

عرفت كيم كارداشيان بشعرها الأسود، والذى صبغته للون البلاتينى، لأول مرة فى مارس عام 2015، ثم عادت بعد فترة لشعرها الأسود الطبيعى الذى عرفها به الجمهور.


كيم كارداشيان

 

جيمس تشارلز

عرف الميكب أرتيست، جيمس تشارلز، بشعره الأسود، لكنه ظهر فى 16 أغسطس عام 2019، من خلال مقطع فيديو نشره على قناته الخاصة بموقع “يوتيوب”،  بشعره الأشقر البلاتينى، والذى ظهر به بإحدى المناسبات العامة.


جيمس تشارلز

 

كايلي جينر

تحرص كايلى جينر على صبغ شعرها بين الحين والأخر، وارتداء الشعر المستعار، لكنها ظهرت على Snapchat في عام 2016، بشعرها الأشقر الفاتح.


كايلي جينر

 

 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق