اخبار منوعة

بـ8 مليون.. المصري يخطف صفقة الأهلي والزمالك وبيراميدز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بـ8 مليون.. المصري يخطف صفقة الأهلي والزمالك وبيراميدز  . والان الى التفاصيل.

حرص مسئولو نادي المصري على رفع التعويضات المالية لنادي الاتحاد بالإسكندرية. من أجل التعاقد مع اللاعب هشام صلاح لاعب قائد الفجوة خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقدم نادي المصري البورسعيدي عرضا يقضي بإدراج اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه بعد أن حدد المصري 5 ملايين جنيه لضم اللاعب.

جاء ذلك بعد أن طلب نادي الاتحاد بالإسكندرية زيادة التعويض المالي للموافقة على رحيل هشام صلاح إلى صفوف المصري البورسعيد. بالإضافة إلى ذلك ، تنازل هشام صلاح عن بعض مستحقاته لإتمام صفقة انتقاله خلال الفترة الحالية ، حيث امتلك اللاعب سابقًا عروضًا من الأهلي والزمالك وبيراميدز ، لكن الصفقة فشلت بسبب المطالب المالية الكبيرة لنادي الاتحاد. .

حرص الاتحاد السكندري على تقوية الجبهة اليمنى بضم الظهير الأيمن للمنتخب الأوغندي جافين كيزيتو ، تحسباً لرحيل هشام صلاح إلى صفوف المصري خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

بـ8 مليون.. المصري يخطف صفقة الأهلي والزمالك وبيراميدز

ملاحظة: هذا الخبر بـ8 مليون.. المصري يخطف صفقة الأهلي والزمالك وبيراميدز نشر أولاً على موقع (www.one3.news) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بـ8 مليون.. المصري يخطف صفقة الأهلي والزمالك وبيراميدز

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بـ8 مليون.. المصري يخطف صفقة الأهلي والزمالك وبيراميدز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بـ8 #مليون. #المصري #يخطف #صفقة #الأهلي #والزمالك #وبيراميدز

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات