أخبار العراق

بـ”وليمة غداء وهدايا” لذوي ضحايا البيشمركة.. أربيل تحتفل بيوم الطفل العالمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بـ”وليمة غداء وهدايا” لذوي ضحايا البيشمركة.. أربيل تحتفل بيوم الطفل العالمي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / اقيمت احتفالية في مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان ، اليوم الاحد ، بمناسبة اليوم العالمي للطفل. وشهد الاحتفال “وليمة غداء” وتوزيع هدايا وألعاب للأطفال.

وقال منظم الاحتفال حاجي ، لشفق نيوز ، ان “هذا النشاط هو الثالث من نوعه حيث يتكرر كل عام ويدعى فيه الاطفال من مختلف الشرائح. واليوم كانت الدعوة لأبناء العائلات. من شهداء قوات البيشمركة القادمين من منطقة برزان “.

بدورها قالت نرمين حاجي مديرة احدى المدارس المشاركة في الاحتفال ، لوكالة شفق نيوز ، ان “الهدف من هذا النشاط هو ابتهاج وجوه الاطفال الذين استشهدت عائلاتهم في معارك اقليم كوردستان. والتأكيد على حقوق الطفل في هذا اليوم “.

وحضر النشاط العديد من الشخصيات الحكومية ، حيث اشتمل على العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

 

بـ”وليمة غداء وهدايا” لذوي ضحايا البيشمركة.. أربيل تحتفل بيوم الطفل العالمي

ملاحظة: هذا الخبر بـ”وليمة غداء وهدايا” لذوي ضحايا البيشمركة.. أربيل تحتفل بيوم الطفل العالمي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بـ”وليمة غداء وهدايا” لذوي ضحايا البيشمركة.. أربيل تحتفل بيوم الطفل العالمي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بـ”وليمة غداء وهدايا” لذوي ضحايا البيشمركة.. أربيل تحتفل بيوم الطفل العالمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بـوليمة #غداء #وهدايا #لذوي #ضحايا #البيشمركة. #أربيل #تحتفل #بيوم #الطفل #العالمي

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.