أخبار العراق

بـ”كمين محكم”.. الإطاحة بتاجر آثار بالعاصمة بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بـ”كمين محكم”.. الإطاحة بتاجر آثار بالعاصمة بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ احبطت قوة مشتركة من الشرطة وجهاز المخابرات العراقي، يوم الجمعة، عملية تهريب آثار ومخطوطات في العاصمة بغداد.

وقال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز: إن قوة أمنية من شرطة الكرخ وجهاز المخابرات العراقية تمكنت من القاء القبض على شخص بعد نصب كمين له وعثرت بحوزته على 9 آثار و3 مخطوطات ضمن منطقة الدورة جنوب العاصمة. “

وأضاف المصدر: أن القوة ضبطت القطع الأثرية والمخطوطات، وفتحت تحقيقاً مع المتهم لمعرفة مصدر هذه القطع الأثرية والمتعاونين معه.

أعلنت خلية الإعلام الأمني، أمس الخميس، أن مفارز من جهاز المخابرات الوطني العراقي وبالتنسيق مع مديرية المخابرات والأمن في محافظة بابل نفذت كميناً متقناً لقلب شبكة إجرامية مكونة من ستة متهمين متخصصة في التهريب والتهريب. التجارة في الآثار.

وذكرت أنه “تم ضبط بحوزتهم مخطوطة نادرة و25 قطعة أثرية بأحجام مختلفة”، مشيرة إلى أنه “تم إحالة المقبوض عليهم والمضبوطات أصولاً إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية”.

 

بـ”كمين محكم”.. الإطاحة بتاجر آثار بالعاصمة بغداد

ملاحظة: هذا الخبر بـ”كمين محكم”.. الإطاحة بتاجر آثار بالعاصمة بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بـ”كمين محكم”.. الإطاحة بتاجر آثار بالعاصمة بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بـ”كمين محكم”.. الإطاحة بتاجر آثار بالعاصمة بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بـكمين #محكم. #الإطاحة #بتاجر #آثار #بالعاصمة #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!