بغياب 13 لاعباً.. الزوراء يستغل فترة التوقف بمباراة ودية أمام النفط

بغياب 13 لاعباً.. الزوراء يستغل فترة التوقف بمباراة ودية أمام النفط
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بغياب 13 لاعباً.. الزوراء يستغل فترة التوقف بمباراة ودية أمام النفط

يسعى نادي الزوراء، إلى استغلال فترة توقف الدوري العراقي الممتاز، بإقامة مباراة ودية أمام النفط قبل استئناف الدوري مجدداً.

وقال المتحدث الإعلامي باسم نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في حديث لـ السومرية نيوز، إن “نادي الزوراء، سيخوض مباراة ودية أمام نادي النفط يوم غدٍ الاربعاء المصادف 16/ 10 الساعة الثالثة على ملعب النفط”.

وأوضح رشيد، أن “المباراة تأتي ضمن استعدادات الفريقين لخوض الدور الخامس والذي سينطلق يوم 22 تشرين الأول الجاري”.وأضاف أن “الزوراء يعاني من غياب 13 لاعباً، تسعة لاعبين انضموا إلى المنتخبات الوطنية فيما يغيب اربعة لاعبين اخرين بسبب الإصابة”.يذكر ان الزوراء حصد أربع نقاط في مباراتين، بتعادله امام السماوة فوزه على الشرطة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بغياب 13 لاعباً.. الزوراء يستغل فترة التوقف بمباراة ودية أمام النفط نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مورينيو أقرب المرشحين لخلافة بوتشيتينو فى تدريب توتنهام

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، عن أن نادي توتنهام بدأ فى فتح خط المفاوضات مع …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن