أخبار العراق

بغداد وواشنطن تبحثان مرحلة ما بعد انتهاء مهام التحالف الدولي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد وواشنطن تبحثان مرحلة ما بعد انتهاء مهام التحالف الدولي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-09 15:23:44 . والان الى التفاصيل.

بحث مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي مع نائب مساعد وزير الدفاع الأميركي مهام التحالف الدولي في العراق بعد انتهاء مهمته.

وذكر بيان لمكتبه تلقته السومرية نيوز، أن الأعرجي “استقبل في مكتبه اليوم الثلاثاء، نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكي دانييل شابيرو، بحضور السفيرة الأمريكية لدى العراق ألينا رومانوسكي”.

وبحث اللقاء “تطوير العلاقات الثنائية على المستوى الاستراتيجي وتعميق الشراكة الأمنية خاصة بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي، إضافة إلى مناقشة ضمان استمرار الحرب على الار*ها*ب من خلال منع مصادر تمويله البشرية والمالية والإعلامية، وحث الدول على سحب رعاياها وإغلاق مخيم الهول السوري”.

 

بغداد وواشنطن تبحثان مرحلة ما بعد انتهاء مهام التحالف الدولي

ملاحظة: هذا الخبر بغداد وواشنطن تبحثان مرحلة ما بعد انتهاء مهام التحالف الدولي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بغداد وواشنطن تبحثان مرحلة ما بعد انتهاء مهام التحالف الدولي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد وواشنطن تبحثان مرحلة ما بعد انتهاء مهام التحالف الدولي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!