اخبار منوعة

تعليق صادم من أمير مرتضى منصور على بطولات الأهلي: «مبيحصلهوش حاجة» تريند – Trends

تعليق صادم من أمير مرتضى منصور على بطولات الأهلي: «مبيحصلهوش حاجة» : الرئيسيةرياضةالاثنين 1 أبريل 2024 – 3:31 مساءً

أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، أنه قادر على الفوز برئاسة القلعة البيضاء إذا تولى هذا المقعد في الانتخابات، حتى لو كان منافسه أحمد حسام ميدو نجم الفارس الأبيض السابق.

وقال أمير مرتضى عبر قناة النهار ردا على سؤال: هل سيظل ميدو أصغر رئيس لنادي الزمالك؟ ميدو ليس عضوًا في النادي على الإطلاق، وإذا ذهبنا للقاء بعض سأكسبه وأعرف كيف أسقطه، وليس لدي أي مشكلة في العمل معه.

وأضاف أمير مرتضى منصور: “لا يوجد مقارنة بيني وبين سيد عبد الحفيظ. كنت مشرفاً على كرة القدم مثل الكابتن محمود الخطيب. وكلاهما أكثر نجاحاً مني. أنا من كان يملك الميزانية واختيار الملابس والمدير الفني ومن يتولى الجزاءات والمكافآت والتقييم وعقود الرعاية.

وعن فوز النادي الأهلي المستمر بالألقاب والبطولات، قال المشرف العام السابق على الكرة في الزمالك: «حدثت ثورة في مصر، والأهلي لم يحقق أي شيء. لا يتأثر بكور*و*نا ولا بالأزمة الأوكرانية ولا بعقود اللاعبين أو اللاعبين. الكرة ضربتها عارضة زيزو ​​في نهائي القرن وهدف أفشة. “هناك شيء خاطئ.”

ملاحظة: هذا الخبر تعليق صادم من أمير مرتضى منصور على بطولات الأهلي: «مبيحصلهوش حاجة» تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!