بغداد.. مبتز هدد فتاة بنشر صورها بعد علاقة غرامية.. فماذا حصل له؟

بغداد.. مبتز هدد فتاة بنشر صورها بعد علاقة غرامية.. فماذا حصل له؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بغداد.. مبتز هدد فتاة بنشر صورها بعد علاقة غرامية.. فماذا حصل له؟

شفق نيوز/ صدقت محكمة تحقيق الشعب في بغداد اعترافات متهم عن جريمة ابتزاز لفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكر بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن “المتهم اعترف أمام قاضي التحقيق انه تعرف على فتاة قبل شهرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (برنامج بيكو لايف) وحصلت علاقة غرامة بينهما وقام بالاتفاق معها على الزواج، وبعد زرع الثقة بداخلها حصلت مكالمة فيديوية وقام بتصويرها أثناء المكالمة”.
وأضاف البيان أن “المتهم قام بمساومة الفتاة بمبلغ مالي قدره ٣ ملايين دينار عراقي لقاء عدم نشر صورها في مواقع التواصل الاجتماعي”، لافتا إلى أنه “القي القبض عليه بعد نصب كمين له من قبل الجهات المختصة”.
وتابع أن “المحكمة صدقت أقواله استنادا لأحكام المادة ٤٥٢/ ١ من قانون العقوبات العراقي وبصدد إحالته على المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بغداد.. مبتز هدد فتاة بنشر صورها بعد علاقة غرامية.. فماذا حصل له؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفتح: الخزانة الأمريكية ستصدر قائمة جديدة ضد شخصيات عراقية قريبا

الفتح: الخزانة الأمريكية ستصدر قائمة جديدة ضد شخصيات عراقية قريبا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن