اخبار عراقية

بغداد عادت بعنفوانها وفاجأت العالم بالإبداع والفن الرصين » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع – فاطمة رحمة
أكد اتحاد الأدباء والشعراء العرب فرع العراق، اليوم الخميس، ان بغداد عادت بعنفوانها وفاجأت العالم بالابداع والفن الرصين. 
وقال رئيس اتحاد الأدباء والشعراء العرب فرع العراق علي السعدون لوكالة الأنباء العراقية (واع) ،إن “بغداد عادت بعنفوانها كما عهدناها، فهي بلد الحضارة والأصاله والأدباء والشعراء، وأنها عادت من جديد حاضنة عربية تتعانق مع الأفكار والبحوث والفنون المسرحية”.
وأضاف أن “عودة مسرح الرشيد الى الحياة مرة ثانية يمنحنا دافعاً الى الأمام وأن الفن العراقي لايموت، بل هناك من يحافظ عليه”، معرباً عن سعادته “بعودة مسرح الرشيد من جديد لتقديم العروض المتميزة لدعم مسيرة المسرح في بثِّ الثقافة في المجتمع”.
 وتابع السعدون ،أن “مهرجان بغداد الدولي للمسرح الذي ضمَّ العديد من الأعمال المحلية والعربية والعالمية انعقد في وقت اعتقد العالم بأن العراق لن ينهض من جديد وهو الآن يفاجئه بالابداع والفن الرصين الذي صفق له الجمهور واقفاً اجلالاً وانبهاراً بروعته”.

 

قراءة الموضوع بغداد عادت بعنفوانها وفاجأت العالم بالإبداع والفن الرصين » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.