اخبار عراقية

بغداد اليوم تنشر عدد مقاعد ائتلاف دولة القانون


بغداد اليوم – بغداد

تنشر وكالة (بغداد اليوم)،  عدد مقاعد ائتلاف دولة القانون، في الانتخابات النيابية، التي أعلنتها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.1…. عالية نصيف2…. انتصار الغريباوي3…. حسين علي مردان 4…. مهند الخزرجي  5…. محمد الصيهود 6…. ضرغام المالكي 7… محمود السلامي8… حسين البطاط9 ….خديجة10 ….محمد حسن11… داخل12…. عقيل الفتلاوي13…. باقر الساعدي14… احمد الكناني15… احمد صلال16 ….جواد البولاني17… النايلي18… بهاء النوري19 ….جاسم العلوي20… ياسر المالكي 21… فراس مسلماوي22 …سردي المحياوي23… محمد الرميثي24… عارف الحمامي25 …ثائر مخيف الكتاب 26 …احمد الفواز27…. حنان الفتلاوي28 …وليد الشريفي29… ليلى التميمي30… جواد الغزالي31… علاء سكر32 …عطوان العطواني33 …موحان الساعدي34 …علي يوسف35… علي فيصل الفياض

 

قراءة الموضوع بغداد اليوم تنشر عدد مقاعد ائتلاف دولة القانون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.