اخبار عراقية

"بغداد اليوم" تكشف كواليس اجتماع بارزاني وطالباني وموقف صالح من الولاية الثانية

بغداد اليوم-بغداد
كشف مصدر سياسي مطلع، الاثنين، عن نتائج مباحثات اجتماع زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مع رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، مبينا ان الاخير رفض طلب الديمقراطي بشأن طرح مرشح توافقي لرئاسة الحكومة.
وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن “الاجتماع أكد على ضرورة مشاركة الكرد بجلسة البرلمان التي ستعقد في وقت لاحق”.
وأضاف أنه “جرى طرح مرشح توافقي لشغل منصب رئاسة الجمهورية من قبل الديمقراطي، الا أن بافل طالباني لم يوافق على المقترح، وشدد على ضرورة أن يستمر المنصب من حصة الاتحاد الوطني ولبرهم صالح كون المرحلة المقبلة انتقالية”.
وأشار إلى أنه “تم الاتفاق على أن يكون موقف الكرد موحدا من التصويت على رئيس الحكومة بعد اتفاق الكتل الشيعية فيما بينها”.

 

قراءة الموضوع "بغداد اليوم" تكشف كواليس اجتماع بارزاني وطالباني وموقف صالح من الولاية الثانية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.