أخبار العراق

بغداد.. القبض على شخصين شنا اعتداءً على مستشفى أهلي وإبعاد 33 أجنبياً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد.. القبض على شخصين شنا اعتداءً على مستشفى أهلي وإبعاد 33 أجنبياً  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، يوم الاثنين، القاء القبض على شخصين في وقت قياسي لاعتدائهما على موظفي مستشفى ام البنين الوطني.

وقال إعلام قيادة شرطة بغداد الرصافة، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنه “بإشراف ومتابعة قائد شرطة بغداد الرصافة اللواء شعلان علي صالح الحساوي، ورد خبر اعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى (أم البنين)، وتخريب محتويات المستشفى من قبل شخصين ولاذوا بالفرار». “.

وأشار إلى أنه “على الفور تم تشكيل فريق عمل متخصص من قسم الشرطة الشعبية ومركز شرطة القدس، حيث تم جمع المعلومات ورصد كاميرات المراقبة حتى يتم التعرف على المتهمين وإلقاء القبض عليهم ليتم توقيفهم لاستكمال الإجراءات”. الإجراءات القانونية بحقهم”.

فيما أفادت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، بترحيل 33 أجنبياً مخالفين لقانون الإقامة عبر مطار بغداد الدولي.

وقالت المديرية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنه “تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وبإشراف مدير عام حقوق الإنسان اللواء نشأت ابراهيم الخفاجي، تم تأهيل كوادر مديرية الإقامة” قامت الشؤون بترحيل (33) شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة العراقي، عبر مطار بغداد الدولي.

وأشارت إلى أن “العملية تمت بعد جهود كبيرة بذلتها كوادر المديرية لتعقب وملاحقة كل من يخالف الأنظمة، كما حثت المواطنين على تقديم المعلومات والإبلاغ عن أي حالة مخالفة لشروط الإقامة وعدم إيوائهم”. خدمة أمن البلاد”.

 

بغداد.. القبض على شخصين شنا اعتداءً على مستشفى أهلي وإبعاد 33 أجنبياً

ملاحظة: هذا الخبر بغداد.. القبض على شخصين شنا اعتداءً على مستشفى أهلي وإبعاد 33 أجنبياً نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بغداد.. القبض على شخصين شنا اعتداءً على مستشفى أهلي وإبعاد 33 أجنبياً

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد.. القبض على شخصين شنا اعتداءً على مستشفى أهلي وإبعاد 33 أجنبياً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بغداد. #القبض #على #شخصين #شنا #اعتداء #على #مستشفى #أهلي #وإبعاد #أجنبيا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!