أخبار العراق

بغداد.. الحبس الشديد بحق منتحل صفة مدير عام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد.. الحبس الشديد بحق منتحل صفة مدير عام والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-11 09:20:41 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات
أصدرت محكمة جنايات الرصافة، حكماً بالحبس الشديد لمدة سنتين بحق شخص انتحل صفة مدير عام الدائرة القانونية في هيئة النزاهة وقيامه بأخذ مبالغ مالية.

وذكـر المراسل الإعلامي لمجلـس القضاء الأعلـى ورد للسومرية نيوز، أن “الشخص انتحل صفة محامي ومدير عام في هيئة النزاهة وكان يتلقى مبالغ مالية مقابل تسهيل انجاز معاملات المواطنين في دائرة عقارات الدولة”.

وأضاف أن “المحكمة أصدرت حكمها وفق إحكام القرار 160/أولا/ 1 و2 لسنة 1983 والاستدلال بأحكام المادة 132 /3 من قانون العقوبات”.

 

بغداد.. الحبس الشديد بحق منتحل صفة مدير عام

ملاحظة: هذا الخبر بغداد.. الحبس الشديد بحق منتحل صفة مدير عام نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بغداد.. الحبس الشديد بحق منتحل صفة مدير عام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد.. الحبس الشديد بحق منتحل صفة مدير عام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!