اخبار عراقية

بعيوي يشيد بمستوى أسوُد الصالات ويدعو لدعم مهمتهم الوطنية

وكالة الأنباء العراقية :
بعيوي يشيد بمستوى أسوُد الصالات ويدعو لدعم مهمتهم الوطنية


بغداد – واع – حسين عمار 
أشاد مدرب منتخب الصالات السابق ونائب رئيس نادي نفط الوسط الرياضي هيثم عباس بعيوي بالفوز الذي حققة منتخبنا الوطني بكرة الصالات على نظيره الجزائري وضمان تأهله الى الدور ربع النهائي لبطولة كآس العرب المقامة حالياً في السعودية، مطالباً الأعلام بدعم المنتخب في مهمته الوطنية .
وقال بعيوي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن” التوليفة الجيدة الذي شكلها المدرب محمد ناظم الشريعة تمكنت من تحقيق نتائج جيدة ولديها الامكانية للمنافسة على بطولة كآس العرب ونهائيات آسيا المقبلة “، لافتاً الى أن” اتحاد اللعبة والقائمين على لجنة الصالات لهم دور كبير في هذا المستوى الذي وصل له المنتخب من خلال توفير كل مستلزمات النجاح”.
وأضاف بعيوي، أن” هذه البطولة تعد محطة إعداد مهمة قبل خوض غمار نهائيات آسيا للوقوف على الجاهزية الفريق من الناحية البدنية والفنية ووضع الخطط المناسبة من قبل المدرب في ضوء ما قدمه الفريق في هذه البطولة”.
وتابع بعيوي، أن” المنتخب الوطني ماضٍ بالطريق الصحيح وقادر على تحقيق مستويات جيدة والوصول الى قمة المسابقة الأكثر أهمية لاسيما بعد معرفة منافسيه، داعياً الى مؤازرة الفريق من قبل الجمهور والإعلام لتحقيق الغاية المنشودة “.
يذكر، أن قرعة نهائيات آسيا لكرةِ الصالات أوقعت منتخبنا ضمن المجموعةِ الأولى التي تضم منتخبات تايلاند ،و عمان ،و الكويت.

قراءة الموضوع
بعيوي يشيد بمستوى أسوُد الصالات ويدعو لدعم مهمتهم الوطنية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.