اخبار منوعة

بعد 6 أيام عرض.. فيلم «تاني تاني» يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات بالسعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد 6 أيام عرض.. فيلم «تاني تاني» يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات بالسعودية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-05 23:04:18 . والان الى التفاصيل.

حقق فيلم تاني تاني نجاحا كبيرا في شباك التذاكر السعودي بعد طرحه في دور العرض، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت مليون و200 ألف ريال سعودي، ما يعادل 15 مليون و235 ألف جنيه مصري، خلال 6 أيام عرض فقط. حيث تم عرض الفيلم في السعودية يوم الخميس الماضي الموافق 30 مايو.

استطاع تاني تاني أن يدخل قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر السعودي، ليحتل المركز السادس أمام بقية الأفلام المعروضة هناك، خاصة وأن الطابع الكوميدي للفيلم مح*بو-ب لدى الجمهور السعودي الذي يحرص دائمًا على الذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام الكوميدية.

تم طرح فيلم “تاني تاني” في دور العرض المصرية يوم 22 مايو، وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبراهيم سمير، إسلام شوقي وتأليف. الفيلم من تأليف محمد النبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

تدور أحداث فيلم “تاني تاني” حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بدور “هدى” التي تعمل موظفة بنك وهي أرملة ولها ابنة، بينما يلعب أحمد آدم دور زكي (زيكو). وهي أرمل وتعمل في البورصة، بينما يلعب بيومي فؤاد. شخصية لبيب (بيبو) الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم “تاني تاني” أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم في دور عادل شقيق هدى، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصية هدير، الابنة المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف الكوميدية والتناقضات بين هذه الشخصيات.

 

بعد 6 أيام عرض.. فيلم «تاني تاني» يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات بالسعودية

ملاحظة: هذا الخبر
بعد 6 أيام عرض.. فيلم «تاني تاني» يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات بالسعودية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد 6 أيام عرض.. فيلم «تاني تاني» يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات بالسعودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد 6 أيام عرض.. فيلم «تاني تاني» يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات بالسعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!