بعد 45 عاما.. اتهام مجرم بقتل فتاة بعد تحليل الـ DNA

بعد 45 عاما.. اتهام مجرم بقتل فتاة بعد تحليل الـ DNA
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بعد 45 عاما.. اتهام مجرم بقتل فتاة بعد تحليل الـ DNA

بعد حوالى  45 عاما، أدين موظف يبلغ من العمر 74 عام بجامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، بقتل فتاة تدعى جانيت آن تايلو، والتى تبلغ من العمر 21 عاما، بعد تحليل الحمض النووى، والذى سبق ادانته بالاعتداء الجنسى وقتل امرأة فى ألمانيا. يبلغ جون آرثر جيتريو، قاتل متسلسل، من العمر74 عاما،  أدين بقتل جانيت آن تايلو ، بعد أن قام وجود الحمض النووى الخاص به على ملابس الضحية.

 

وقال عمدة مقاطعة سان ماتيو، أن تلك هى جريمة القتل الثالثة له، ومازلنا نبحث عن مزيد من الضحايا، وفى نوفمبر الماضى ، وجهت الاتهامات له بقتل فتاة تدعى ليزلى بيرلوف البالغة من العمر 21 عاما، وفى الوقت نفسه أدين أيضا بالاعتداء الجنسى وقتل امرأة شابة فى المانيا بالستينيات من القرن الماضى.

الضحية الأولى

وقال ريك جاكسون ، محقق في مكتب مقاطعة سان ماتيو، أنه  حتى الأن، المتهم مرتبط اسمه بتنفيذ بثلاث جرائم قتل بدوافع جنسية، عندما كان فى عمر من 18 إلى 30 عامًا تقريبًا، أنهم يتواصلون مع مكاتب التحقيقات فى جميع أنحاء البلاء ومناطق أخرى فى العالم. 

الضحية الثانية

ترجع القضية إلى اختفاء فتاة تدعى تايلور فى 24 مارس عام 1974، أثناء تجولها للذهاب إلى منزل صديق لها، واكتشفت جثتها بواسطة سائق ديلفرى على جانب الطريق السريع وهى ابنة مدرب كرة القدم السابق فى ستانفورد ومدير ألعاب القوى. وفقا للمحققين ، فإن أساليب القاتل كانت متشابهة إلى حد كبير، أما الضحية الثانية، والتى تدعى تدعى بيرلوف، فتبلغ من العمر 21 عاما عندما توفيت، شوهدت آخر مرة في مكان عملها ككاتبة قانونية في حوالي الساعة 3 مساءً في 13 فبراير 1973، ووجدت جثتها فى منطقة مهجورة بحرم جامعة ستانفورد.      

إضافة تعليق


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بعد 45 عاما.. اتهام مجرم بقتل فتاة بعد تحليل الـ DNA نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مش بس كحك وبسكوت.."الخنفروش" و"الكليجة" ضيافة العيد

مش بس كحك وبسكوت.."الخنفروش" و"الكليجة" ضيافة العيد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن