اخبار عربية وعالمية

بعد يوم من الانتخابات نقل الرئيس التشيكى إلى المستشفى

دخل الرئيس التشيكي ميلوس زيمان إلى المستشفى، اليوم الأحد، حيث أكدت متحدثة باسم عيادة جامعة براج العسكرية فى تصريحات صحفية نقلتها وسائل الإعلام المحلية، أن رئيس الدولة سيتلقى العلاج هناك. 

وكانت الحالة الصحية للرئيس البالغ من العمر 77 عامًا قد تم التكهن بها سابقًا، ولا يُعرف سوى القليل رسميًا ، حيث أبلغت وسائل الإعلام التشيكية عن مشاكل خطيرة في الكبد.
 
تم إدخال زيمان إلى المستشفى بعد يوم واحد من الانتخابات البرلمانية في جمهورية التشيك وبعد وقت قصير من اجتماع مع رئيس الحكومة أندريه بابيس ، الذي خسر بفارق ضئيل في الانتخابات.
 
ووفقًا للدستور ، يتعين على الرئيس أن يقترح مرشحًا لمنصب رئيس الحكومة على البرلمان، وفقًا للنتيجة الأولية ، حصل تحالف المعارضة المحافظ سبولو (معًا) على 27.79 % من الأصوات ، متقدمًا على حزب رئيس الوزراء بابيس الذي ينتمي إليه رئيس الوزراء بابيس بنسبة 27.13 %، و يأمل بابيس في التمسك بالسلطة على الرغم من الهزيمة الانتخابية الضيقة لحزبه. يعتبر زيمان حليفا لرئيس الحكومة.  
 
 

 

قراءة الموضوع بعد يوم من الانتخابات نقل الرئيس التشيكى إلى المستشفى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.