اخبار طب وصحة

بعد ولادة توأمين بأمريكا من أجنة مجمدة 30 عاما.. اعرف رأى الأطباء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد ولادة توأمين بأمريكا من أجنة مجمدة 30 عاما.. اعرف رأى الأطباء
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 12:47:10 . والان الى التفاصيل.

نشرت شبكة bbc البريطانية قصة ولادة توأمين فى ولاية تينيسى بالولايات المتحدة، بعد تجميد البويضات لمدة 30 عاما، حيث تم التجميد فى أبريل سنة 1992، وتعد هذه الفترة أطول فترة ينتج عنها ولادة طفل طبيعى بعد التجميد.

 

ويعود التوأم إلى زوجين استخدما تقنية تجميد البويضات عام 1992، وكان الزوج يبلغ 50 عاما، أما الزوجة فكانت فى الـ34 من عمرها، واحتفظا بالجنينين فى مركز حفظ الأجنة المجمد حتى عام 2007، وقام الزوجان بالتبرع بهما لصالح زوجين آخرين. 

 

وبالفعل قام علماء الأجنة المجمدة من الجمعية الوطنية للتبرع بالأجنة بنقلهم لرحم أم مضيفة العام الجارى، وقد أنجبت ريتشيل ريجواى، وهى أم لأربعة أطفال، التوأمين فى 31 أكتوبر الماضى. 

 

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.