اخبار عراقية

بعد وفاة قصاب بالحمى النزفية.. خلية الأزمة تحذر سكان نينوى: لا تشتروا اللحم غير المختوم

بغداد – IQ  

الناطق الرسمي باسم خلية الازمة : تسجيل اصابة بمرض الحمى النزفية لدى احد القصابين ادت الى وفاته ،،، حيث ان هذه الاصابه تنتقل من الحيوان الى الانسان عن طريق دم الذبيحة الملوث بالفايروس ولقد تم اجراء كافة الاجراءات  الصحية الوقائية من حجر الملامسين للشخص المصاب ورش منزله ومحل عمله هذا بالاضافة محاسبة الجزارين اللذين يذبحون خارج المجزرة من خلال حملة واسعة برئاسة السيد القائمقام وعضوية المستشفى البيطري ودائرة صحة نينوى والبلدية ومحاسبة المخالفين ضمن القانون 

تنبيه : 
_ يجب عدم شراء اللحوم من القصابين غير المعتمدين والباعة المتجولين ،، ويجب أن يكون اللحم يحتوي على ختم المجزرة 
_ ننصح بلبس الكفوف اثناء عملية تقطيع اللحوم منعا لحدوث انتقال للاصابة في حال كون اللحم مصاب بالفايروس

 

قراءة الموضوع
بعد وفاة قصاب بالحمى النزفية.. خلية الأزمة تحذر سكان نينوى: لا تشتروا اللحم غير المختوم

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.