اخبار الرياضة

بعد ورود شكاوى.. فيتوريا يحذر لاعبيه

اخبار الرياضة : بعد ورود شكاوى.. فيتوريا يحذر لاعبيه

بعد تلقي الشكاوى ، يحذر فيتوريا لاعبيه

دعا المدرب البرتغالي للمنتخب المصري ، روي فيتوريا ، لاعبي الفراعنة إلى التدرب تحت إشراف مدربي أنديتهم.

وسيشارك الفريق المصرفي في معسكر في الفترة الحالية ، حتى 27 من الشهر الجاري ، يخوض خلاله مباراتين وديتين ضد النيجر وليبيريا.

وكشفت تقارير صحفية أن فيتوريا أبلغ لاعبي الفراعنة أن التدرب خارج الأندية وليس تحت إشراف مدربي النادي أمر غير مقبول بالنسبة له. يشار إلى أن مصر ستلتقي مع النيجر وليبيريا يومي 23 و 27 سبتمبر الجاري.

قراءة الموضوع بعد ورود شكاوى.. فيتوريا يحذر لاعبيه كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.