اخبار الرياضة

بعد هزيمة رويز في الدرعية.. جوشوا يعود للانتقام من أوسيك

يعود الملاكم البريطاني في الوزن الثقيل أنتوني جوشوا إلى السعودية بعد 3 سنوات من فوزه الأخير والانتقام من الملاكم المكسيكي آندي رويز جونيور ، وأعلن يوم الأحد أن مباراة الإياب ستقام بين أنتوني جوشوا والأوكراني أولكسندر أوسيك لتحديد وزن الثقيل العالمي. لقب يوم 20 أغسطس من العالم الحالي ، بعد أن هزم الأخير خصمه في مباراة أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير بلندن في سبتمبر 2021.

بعد فوزه على رويز في 2019
بعد فوزه على رويز في 2019

في 7 ديسمبر 2019 على ملعب الدرعية أرينا ، فاز البريطاني ببطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز بمجموع النقاط بعد انتهاء الجولة الماضية. في ذلك الوقت ، فاز الملاكم النيجيري المولد بعد مباراة العودة بين الملاكمين ، حيث انتهت معركتهما الأولى التي أقيمت في الأول. في يونيو من نفس العام ، عندما أنهى المكسيكي سلسلة انتصارات لمنافسه البريطاني ، واعتبرت إحدى مفاجآت الملاكمة عبر التاريخ. يأمل جوشوا في إعادة تأهيل أوسيك وتكرار ما فعله ضد رويز ، حيث انتهت مواجهتهم العام الماضي بانتصار ساحق للأوكراني بالإجماع من قبل الحكام الثلاثة ، وجرده من لقب الوزن الثقيل العالمي ، لكن البريطانيين طالبوا بإعادة القتال ، وهو ما يحدث لأول مرة في منافسات الوزن الثقيل منذ عام 1999 عندما واجه الأمريكي لينوكس لويس مواطنه إيفاندر هوليفيلد.

 

قراءة الموضوع بعد هزيمة رويز في الدرعية.. جوشوا يعود للانتقام من أوسيك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.