اخبار منوعة

بعد نجاح “حالي”.. باسم الشرفي يستعد لجولة حفلات بالعالم العربي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد نجاح “حالي”.. باسم الشرفي يستعد لجولة حفلات بالعالم العربي  . والان الى التفاصيل.

فخري

يستعد الفنان اليمني باسم الشرفي للقيام بجولة غنائية في عدد من العواصم والمدن العربية خلال الفترة المقبلة ، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “هالي” التي تعاون فيها مؤخرًا مع الملحن عمرو الشاذلي.

ومن المقرر أن يحيي الشرفي حفلاً موسيقياً في مصر والإمارات والسعودية ولبنان.

يذكر أن باسم الشرفي قدم عددًا من الأغاني ، منها: “الناس لم يستقروا ، أهلا رمضان ، يشلونا ، يا طير ، من أجلكم يا أرض اليمن”.

آخر أعمال باسم الشرفي كانت أغنية “حلي” التي قدمها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب ، وكلماتها تقول: “هديتي الحالية .. والقلب فارغ .. مرتاح وسالي .. وقادرة على النوم. .

 

بعد نجاح “حالي”.. باسم الشرفي يستعد لجولة حفلات بالعالم العربي

ملاحظة: هذا الخبر بعد نجاح “حالي”.. باسم الشرفي يستعد لجولة حفلات بالعالم العربي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.