بعد ما حول حياتها جحيم.. امرأة تحتفل بالطلاق "فحرقت فستان فرحها"

بعد ما حول حياتها جحيم.. امرأة تحتفل بالطلاق "فحرقت فستان فرحها"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بعد ما حول حياتها جحيم.. امرأة تحتفل بالطلاق "فحرقت فستان فرحها"

قررت فتاة الاحتفال بطلاقها بطريقة خيالية، وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 8 سنوات، حيث وضعت الكحول على فستان الزفاف وقامت بإشعال النيران فيه، واستأجرت مصور لعمل فوتوسيشن لتلك المناسبة.

 

تزوجت أليكس البالغة من العمر 27 عاما، من ولاية أوهايا بالولايات المتحدة الأمريكية، فى أكتوبر 2011 وأنجبت 5 أطفال ، وتحول زواجها إلى حجيم بعد العديد من الخلافات الزوجية، والتى كانت تنتهى بضربها، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

 

تعاونت أليكس، فى ولاية أوهايو الأمريكية، مع المصور لإجراء جلسة تصوير لإشعال النار على فستان الزفاف للإشارة إلى نهاية زواجها والاحتفال ببداية حياة جديدة.

 

وغادرت أليكس منزلها عندما كان أحد أطفالها يبلغ من العمر أربعة أشهر هربًا من العنف الذى يرتكبه زوجها بحقها، حاولت إقناع زوجها بالتوقيع على أوراق الطلاق وةلكنه كان دائما يرفض.  وأضافت :” فى 2017 ..كنا قادرين على البقاء مع بعضها البعض، حيث قمنا بالسفر فى أجازة الصيف الماضى، ولكن فى أغسطس العام الماضى، أصبح عنيفا جدا، وبمساعدة من أصدقائه المقربين، قُبض عليه بسبب العنف المنزلي”.

 
 

وبعد فترة من العناد، تقدم زوج أليكس بطلب للطلاق فى أكتوبر 2018 ، وتم الانتهاء منه في أبريل 2019.        

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بعد ما حول حياتها جحيم.. امرأة تحتفل بالطلاق "فحرقت فستان فرحها" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مفتش الداخلية: 316 حالة فساد اداري ومالي اكتشفناها خلال آيار

مفتش الداخلية: 316 حالة فساد اداري ومالي اكتشفناها خلال آيار اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن