اخبار منوعة

بعد لقب أفضل ممثلة في joy awards.. هند صبري: “إحنا بننحت في الصخر”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد لقب أفضل ممثلة في joy awards.. هند صبري: “إحنا بننحت في الصخر”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- مارسيل نظمي:

فازت الفنانة هند صبري بجائزة أحسن فنانة في مهرجان Joy Awards ، بمدينة الرياض ، متفوقة على كل من الفنانة منة شلبي عن فيلم “For Zico” ، والفنانة منى زكي عن فيلم “. العنكبوت “، وأسماء أبو اليزيد عن فيلم” قمر 14 “.

أعربت الفنانة هند صبري عن سعادتها الكبيرة بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في فئة السينما ، وقالت: “لو أخبرني أحدهم قبل 5 سنوات أنني سأحصل على جائزة حلوة وقيمة وثقيلة كهذه وسط هذا الحدث الدولي”. لقاء فني في الرياض كنت سأقول هذا حلم بعيد المنال .. شكرا “. لجميع القائمين على هيئة الترفيه وتركي آل الشيخ.

وتابعت بعد حصولها على الجائزة: “تحقق الحلم في وقت قياسي. نحن لا نصدق أنفسنا. شكرا لك انا مرشح مع زملائي رائعين وهدي هذه الجائزة لهم لاننا نحتت في الصخرة نفسي منى زكي ومنة شلبي واسماء ابو اليزيد واقول يسرى بحبك ليلى علوي وإلهام شاهين “.

شكرت الممثلة هند صبري صناع فيلم كيرا والجن ، وقالت: “شكرا لك سينرجي فيلمز ، تامر مرسي وأحمد بدوي الذي منحنا فرصة صنع هذا الفيلم الرائع الذي أصبح الآن الفيلم الأكثر مشاهدة في التاريخ. من الدول العربية “.

 

بعد لقب أفضل ممثلة في joy awards.. هند صبري: “إحنا بننحت في الصخر”

ملاحظة: هذا الخبر بعد لقب أفضل ممثلة في joy awards.. هند صبري: “إحنا بننحت في الصخر” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد لقب أفضل ممثلة في joy awards.. هند صبري: “إحنا بننحت في الصخر”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد لقب أفضل ممثلة في joy awards.. هند صبري: “إحنا بننحت في الصخر” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.