اخبار عربية وعالمية

بعد قرار بوتين بالتعبئة.. دولة أوربية تعلن عن تحركات عسكرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد قرار بوتين بالتعبئة.. دولة أوربية تعلن عن تحركات عسكرية  . والان الى التفاصيل.

بعد قرار بوتين بالتعبئة ، أعلنت دولة أوروبية عن تحركات عسكرية

الوكالات:

أعلن وزير الدفاع الليتواني أرفيداس أنوسكاس ، اليوم الأربعاء ، أن ليتوانيا قررت رفع مستوى جاهزية قواتها ردًا على إعلان روسيا عن التعبئة الجزئية ، حسبما أفادت أخبار روسيا اليوم.

وكتب أنوساوسكاس على وسائل التواصل الاجتماعي: “بما أن التعبئة العسكرية الروسية ستحدث أيضًا في منطقة كالينينغراد ، في جوارنا ، فلا يمكن لليتوانيا أن تراقب فقط. سنزيد من استعداد قوات الرد السريع لدينا”.

وقال أيضًا إن ليتوانيا تناقش إجراءات لمزيد من الدعم العسكري لأوكرانيا ، مشيرًا إلى أن فيلنيوس يدعو جميع الحلفاء إلى زيادة المساعدات لأوكرانيا.

بدورها ، أعلنت فنلندا أنها تراقب الوضع عن كثب ، على خلفية إعلان الرئيس فلاديمير بوتين ، اليوم الأربعاء ، عن التعبئة الجزئية.

أصدر بوتين مرسومًا يتضمن تعليمات إلى رؤساء الكيانات الروسية لضمان تنفيذ إجراءات التعبئة الجزئية بالعدد المناسب وفي الإطار الزمني الذي يحدده وزير الدفاع.

 

بعد قرار بوتين بالتعبئة.. دولة أوربية تعلن عن تحركات عسكرية

ملاحظة: هذا الخبر بعد قرار بوتين بالتعبئة.. دولة أوربية تعلن عن تحركات عسكرية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.