بعد قرار استضافته تصفيات المونديال.. تعرف على جاهزية ملعب البصرة الدولي

بعد قرار استضافته تصفيات المونديال.. تعرف على جاهزية ملعب البصرة الدولي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بعد قرار استضافته تصفيات المونديال.. تعرف على جاهزية ملعب البصرة الدولي

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن مدى جاهزية ملعب البصرة الدولي “جذع النخلة” لاحتضان مباريات المنتخب الوطني في التصفيات المزدوجة (مونديال 2022 وكأس آسيا 2023).ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الثلاثاء، على اقامة مباريات المنتخب الوطني العراقي على ارضه في البصرة خلال التصفيات.

وقال مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات طالب الموسوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “ملعب البصرة الدولي، خضع خلال الفترة الماضية الى اعمال التأهيل والصيانة بعد نهاية مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم”.واوضح أن “الملعب الان في اتم الجاهزية لاستضافة مباريات المنتخب الوطني في التصفيات وكذلك فإن الحكومة المحلية تواصل اعمالها لتأهيل الطرق ومحيط الملعب ليظهر بافضل صورة ممكنة”.وستنطلق التصفيات في الخامس من ايلول المقبل، حين يواجه المنتخب الوطني نظيره البحريني في اولى المباريات.

واوقعت قرعة التصفيات المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات العراق والبحرين إلى جانب إيران وهونغ كونغ وكمبوديا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بعد قرار استضافته تصفيات المونديال.. تعرف على جاهزية ملعب البصرة الدولي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الإمارات والبحرين يعلنان مشاركتهما فى كأس خليجى 24 بالدوحة

أعلن كل من الاتحاد الإماراتى لكرة القدم ونظيره البحرين مشاركة المنتخب الأول لكل منهما فى بطولة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن