اخبار الرياضة

بعد فسخ عقده مع النصر.. أرقام تاريخية للمغربي عبد الرزاق حمد الله بالدوري السعودي

فسخ نادي النصر السعودي تعاقده مع الدولي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول، بعد رحلة طويلة من العطاء سطر فيها المغربي أرقاما مميزا خلال تلك المدة.

وأعلن نادي النصر السعودي فسخ تعاقده مع عبد الرزاق حمد لله مهاجم الفريق، لسبب قانوني يخص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويعتبر حمد الله من أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي حتى الآن، حيث شارك في 13 مباراة مع فريقه النصر سجل هذا الموسم من خلالها 5 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالا فقد شارك حمد الله مع النصر السعودي فى 107 مباريات بمختلف المسابقات سجل خلالها 112 هدفا وصنع  24 أخرى.

وحصد حمد الله جائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات وأفضل لاعب في الشهر 3 مرات، إضافة إلى تحقيقه عدة أرقام قياسية على رأسها تسجيله في 13 مباراة على التوالى ليعد أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في مواجهات متتالية على مدار تاريخ دوري المحترفين.

ويأتى حمد الله كذلك فى وصافة قائمة الهدافين في آخر 10 مواسم بالدوري السعودي للمحترفين، خلف عمر السومة   حيث سجل المغربي الفائز بجائزة هداف الدورى السعودي 3 مواسم مختلفة 87 هدفا مع العالمي.

 

 

قراءة الموضوع بعد فسخ عقده مع النصر.. أرقام تاريخية للمغربي عبد الرزاق حمد الله بالدوري السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.