اخبار منوعة

بعد عرض منزلهما للبيع.. شاكيرا تجتمع مع بيكيه لهذا السبب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد عرض منزلهما للبيع.. شاكيرا تجتمع مع بيكيه لهذا السبب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 17:28:08 . والان الى التفاصيل.

أظهرت النجمة العالمية شاكيرا جانبها الداعم مرة أخرى هذا الأسبوع عندما حضرت مباراة بيسبول لابنها ميلان في برشلونة. ظهرت النجمة البالغة من العمر 45 عامًا في مظهر غير رسمي للعبة الرياضية وصديقها السابق ووالدها وأطفالها أيضًا وصل جيرارد بيكيه لمشاهدة ابنهما البالغ من العمر تسع سنوات وهو يلعب بعد أن عرض الثنائي منزلهما للبيع الأسبوع الماضي في محاولة لتقاسم الثروة بعد انفصالهما. تركت شاكيرا زوجها السابق عندما بدا أنهما يبتعدان بعد أن وقع الزوجان اتفاقية حضانة في وقت سابق من هذا الشهر. ارتدت شاكيرا ، التي تشارك ابنها ساشا البالغ من العمر سبع سنوات مع جيرارد ، شورتًا أبيض غير رسمي مع سترة خضراء كبيرة الحجم وحقيبة كروس بودي.

وكان تقرير جديد قد كشف أن المغنية العالمية شاكيرا ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه اتفقا على بيع الفيلا الخاصة بهما في برشلونة حيث نشأ ابناهما وسقطتا ، بحسب موقع ديلي ميل ، القرار بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن حضانة الطفل. طفلاهما اللذان سينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي في الولايات المتحدة. يقع قصر Shakira و Pique في بلدية Esplugues de Llobregat ، على بعد حوالي نصف ساعة من وسط برشلونة ، ويضم استوديو تسجيل وصالة رياضية وملعبين تنس وملعب كرة قدم صغير.

وأشار المصدر إلى أن المنزل الفاخر المكون من 5 طوابق من المنتظر أن يُطرح للبيع بسعر يتراوح بين 12 و 13.5 مليون يورو.

يعيش جيرارد حاليًا مع صديقته الجديدة كلارا شيا (23 عامًا) في شقة بشارع مونتانير العصري في برشلونة ، بينما لا تزال شاكيرا تعيش في منزل العائلة القديم ، لكن من المتوقع أن يرحلوا في أوائل العام المقبل. بعد علاقة استمرت أكثر من 10 سنوات ، قضيا خلالها معظم وقتهما في برشلونة ، أعلن الثنائي انفصالهما في أوائل يونيو.

ملاحظة: هذا الخبر
بعد عرض منزلهما للبيع.. شاكيرا تجتمع مع بيكيه لهذا السبب
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
بعد عرض منزلهما للبيع.. شاكيرا تجتمع مع بيكيه لهذا السبب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد عرض منزلهما للبيع.. شاكيرا تجتمع مع بيكيه لهذا السبب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.