اخبار الرياضة

بعد عام من رحيله.. ماذا قدم ميسي رفقة برشلونة ؟ (إنفوجراف)

بعد عام من رحيله.. ماذا قدم ميسي رفقة برشلونة ؟ (إنفوجراف)

يصادف اليوم الذكرى الأولى لواحد من أهم أحداث كرة القدم في السنوات الأخيرة ، رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من كامب نو ، بعد سنوات عديدة من العطاء. بدأت مسيرة ليونيل ميسي رسمياً مع برشلونة عام 2004 ، ولعب مع الفريق 778 مباراة ، وأحرز 672 هدفاً وصنع 305 هدفاً ، وهو الهداف التاريخي لبرشلونة واللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ النادي. في الرسم البياني التالي ، نراقب ما فعله ميسي مع برشلونة قبل المغادرة.

ألقاب المجموعة الدوري الأسباني (10) مرات كأس الملك (7) مرات كأس السوبر الإسباني (7) مرات دوري أبطال أوروبا (4) مرات كأس السوبر الأوروبي (3) مرات كأس العالم للأندية (3) مرات المباريات (778) أهداف المباريات (672) ) ألقاب واحدة

الكرة الذهبية (6) مرات بقميص برشلونة ، الحذاء الذهبي الأوروبي (6) مواسم ، أفضل لاعب في الدوري الإسباني (6) مرات ، الحذاء الذهبي المحلي (8) مرات ، هداف كأس العالم للأندية مرتين.

أرقام الأسطورة ميسي مع برشلونة

 

قراءة الموضوع بعد عام من رحيله.. ماذا قدم ميسي رفقة برشلونة ؟ (إنفوجراف) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.