اخبار منوعة

بعد ظهور ميجان ماركل به.. فساتين حمراء مناسبة للحفلات وسهرات رأس السنة

فستان مكشكش

يتصف هذا الفستان بأنه متوسط الطول ومصمم بأكمام بالون مكشكشة، وبدون أكتاف، كما يحتوى على طيات متعددة بطول الفستان وبذيل مكشكش أيضاً، ويمكن ارتدائه لحضور مناسبات مختلفة مسائية.

فستان بحمالات

ويتصف هذا الفستان الأحمر اللامع بأنه متوسط ​​الطول ومصمم بحمالات، ويمكن ارتداؤه عند حضور إحدى الحفلات المسائية، مع تصفيف الشعر بشكل يتوافق مع تفاصيل الفستان.

 

فستان مصمم بطبقات

ويتصف هذا الفستان الأحمر بأنه مصمم بطبقات عند الخصر حتى نهايته، وقصير من الأمام وطويل من الخلف، كما أنه مصمم بحمالات، ويمكن ارتدائه فى المناسبات المسائية المختلفة، ويساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة أمام الحاضرين، مما يزيد من ثقة المرأة بنفسها.

 

فستان بأكمام منتفخة

ويتصف هذا الفستان الأحمر بأنه مصمم بأكمام منتفخة، وبفتحتين عند منطقة الظهر، ولا يحتوى على تفاصيل أخرى، مما يضيف للمرأة لمسة أنثوية مميزة.

فستان سهرة بكتف واحد

ويتصف هذا الفستان الأحمر الطويل المصمم لحضور الحفلات المسائية، بأنها مصمم بكتف واحد والكتف الأخر مائل، مما يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة.

 

 

 

قراءة الموضوع بعد ظهور ميجان ماركل به.. فساتين حمراء مناسبة للحفلات وسهرات رأس السنة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.