اخبار الرياضة

بعد ظهوره مع فتاة جديدة.. بيكيه يتعرض للإهانة في مطعم سويدي

اخبار الرياضة : بعد ظهوره مع فتاة جديدة.. بيكيه يتعرض للإهانة في مطعم سويدي

بعد الظهور برفقة فتاة جديدة .. بيكيه تتعرض للإهانة في مطعم سويدي

تعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة للإهانة من قبل صاحب مطعم سويدي نشر صورة له مع فتاة شقراء غامضة في حفل يُزعم أنه رفض فيه استقبال ابنها المحب لكرة القدم. وصفت كاثرين زيتوميرسكا ، والدة الطفلين ، ساشا وميلانو بـ “الخاسرين” بعد انفصاله عن صديقته المغنية الكولومبية شاكيرا بعد 12 عامًا. انتشرت صورة لبيكيه وهي ترتدي سترة بقلنسوة وشابة بجانبه مرتدية قبعة بيضاء منقوشة على نطاق واسع يوم الاثنين بينما حاولت الصحافة الإسبانية التعرف عليها. قالت سيدة الأعمال كاثرين ، وهي أيضًا مدوّنة شهيرة ومقدمة برامج تلفزيونية في موطنها السويد ، “استمع إلي @ 3gerardpique” ، في رسالة حظرت التعليقات على اللقطة التي التقطتها في الحدث الذي أقيم في ستوكهولم ليلة الجمعة. ربما تحب معظم الفتيات في هذه الحفلة أن # # # أنت. أراك وأفكر على الفور في ابني. “كنت واضحًا معك ، طلبت منك أن تقول مرحباً لابني ، قلت لا ، لأن ماذا؟ رجل يمكنه لعب الكرة؟ هذا لا يثير إعجابي كثيرًا ، ما يحزنني هو أن الشهرة قد وصلت إلى رأسك وهذا أمر مثير للشفقة ، ليس كل هذا ، أنت مجرد رجل يلعب كرة القدم “.
2022-06-1-210
أدت الضجة التي أحدثتها صورة انتقام كاثرين ، والتي تم التقاطها في حفل كان جزءًا من حدث بعنوان “عقول رائعة” حضره بيكيه كرئيس تنفيذي لشركته كوزموس ، إلى خصخصة حسابها على Instagram خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقالت كاثرين للصحفيين الكاتالونيين لورينا فاسكيز ولورا فا قبل اتخاذ الإجراء الصارم “سألته عما إذا كان يمكنه أن يقول” مرحبا “لابني وقال” لا “. كنت مندهشة بعض الشيء ، لذلك سألته مرة أخرى وكان رده كما هو ، لم يكن وقحًا ، لكنه كان متغطرسًا بعض الشيء. “أعتقد أن السبب في ذلك هو أنه لاعب كرة قدم مشهور .. لكنني لم أقابله حتى ذلك الحين ، وبعد ذلك التقطت الصورة لنشرها على حسابي في Instagram.” اعترفت كاثرين بأنها ليس لديها أي فكرة عن صديقة بيكيه الغامضة ، على الرغم من أن بعض وسائل الإعلام الإسبانية تتكهن بأنها قد تكون شبيهة بشاكيرا ، التي قيل إن اللاعب الكاتالوني كان يحبها منذ انفصاله عن والدة طفليه. أعلن بيكيه ، 35 عامًا ، وشاكيرا ، 45 عامًا ، انفصالهما الشهر الماضي بعد 11 عامًا معًا. وزعمت تقارير في إسبانيا أن مدافع الوسط قطع علاقته بالمغنية الكولومبية ، لكن أيا منهما لم يتطرق إلى هذه المزاعم. أصبح الانقسام قصة الصيف في إسبانيا ، حيث يحاول الصحفيون والمصورون متابعة كل تحركاتهم. نفى رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، ما تردد عن اعتزال بيكيه نهاية الأسبوع الماضي ، لكنه اعترف بأن لاعبه يعاني. دعا لابورتا المعجبين إلى دعمه ، وقال: “أنا محظوظ لمعرفته ومعاملته كشخص. إنه شخص غير عادي يعاني وعلينا مساعدته. سأكون أول من يمنحه الحب. هو يستحق “.

قراءة الموضوع بعد ظهوره مع فتاة جديدة.. بيكيه يتعرض للإهانة في مطعم سويدي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.