اخبار منوعة

بعد ظهورهما فى مهرجان فينيسيا.. جينيفر لوبيز وبن أفليك بنفس الصور منذ 18 عاما

عادت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، لتقف بجانب حبيبها النجم العالمى بن أفليك، على السجادة الحمراء بعد مرور 18 عامًا على ظهورهما الأخير على السجادة الحمراء معًا، وكأن الوقت لم يمر علي الإطلاق، فالثنائي اللذان يشغلان العالم بعلاقتهما الرومانسية بعد عودتها مرة أخرى عقب فترة انقطاع طويلة، ظهرا، أمس الجمعة، على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا السينمائى من أجل حضور العرض الأول لفيلم بن أفليك The Last Duel، ضمن فعاليات المهرجان.

 

وبالطبع كان حضور جينيفر لوبيز، وبن أفليك، على رأس أولويات المصورين والصحف، حيث تصدرت صورهم صفحات المواقع العالمية لنجد أنه رغم مرور الوقت ودخولهما علاقات أخرى توجت بالزواج من آخرين، إلا إنهما ظلا بنفس الجاذبية الرومانسية الذي تجذب الأنظار لهما، وفى هذا الصدد، نشر موقع usweekly، صورة للثنائى منذ 18 عامًا، والتى لم تختلف علي الإطلاق عن صورتها أمس فى مهرجان فينيسيا، فكان يقف بن أفليك بجانب “جى لو” بكل حب ويقبل رأسها أمام المصورين ليظر مدى حبه لها، وهو الأمر المتشابه بين صورتين فصلت بينهما 18 سنة.

 

 

قراءة الموضوع بعد ظهورهما فى مهرجان فينيسيا.. جينيفر لوبيز وبن أفليك بنفس الصور منذ 18 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.