اخبار منوعة

بعد طول انتظار.. نظرة أولية على المجموعة المشتركة الأولى لجوتشى مع بالينسياجا

بعد أن عرضت جوتشي على المعجبين نظرة خاطفة على مجموعتها المفاجئة بالتعاون مع بالينسياجا في فيلم قصير عن الموضة “Aria” في أبريل، أصدرت العلامتان التجاريتان الفاخرتان أخيرًا مشروع “The Hacker Project” بالكامل. يأتي الإصدار الجديد بعد سلسلة من الشراكات الحديثة، مثل تعاون جوتشي مع Xbox وفيلم بالينسياجا في أسبوع الموضة في باريس مع The Simpsons، وذلك وفقًا لموقع ” nylon“.

وتستهل دارا الأزياء موسم العطلات بإصدار محدود ومنسق بعنوان “The Hacker Project“، وأعاد أليساندرو ميشيل من جوتشي تخيل التصاميم الكلاسيكية في بالينسياجا بلمسة مختلفة، وتتضمن المجموعة قطعًا لا غنى عنها مع مزيج من شعارات العلامات التجارية وجمالياتها، ويبدو أن بعض المتسوقين المتحمسين قد وضعوا أيديهم بالفعل على المجموعة، مثل حقيبة جوتشي x بالينسياجا Hourglass المرغوبة.

وتم استلهام المشروع أيضًا من مجموعة كبيرة من الزخارف الرئيسية التي تمثل جماليات وحالات مزاجية مختلفة، كل واحدة منها محسوسة من قبل أربعة مصورين مختلفين، وفي ضوء موسم الأعياد و”The Hacker Project“، تدخل جوتشي بالفعل روح العطلة من خلال سلسلة من المواقع التي تعرض تجارب تسوق غامرة في مدن مختارة ابتداءً من يوم الأربعاء 17 نوفمبر.

فإذا كنت من الحريصات على معرفة موضة حقائب خريف وشتاء 2021/2022، ابدأي الشتاء بإضافات جديدة إلى خزانة ملابسك من مجموعة جوتشي x بالينسياجا.

ولدى جوتشي x بالينسياجا “ Hacker Project” الكثير من العناصر الجاهزة للارتداء في الوقت الحالي مثالية لموسم الحفلات القادم أو المزيد من الملابس غير الرسمية، مع الوعد بالمزيد قريبًا، وبالنسبة للمبتدئين، أطلقت بالينسياجا بضع قطع على موقعها حتى الآن، مع بيع معظمها، مثل الجوارب “BB“، ومن المقرر طرح بقية “مشروع Hacker” قريبًا، بما في ذلك الحقائب القماشية وحقائب الكمبيوتر المحمول المزينة بعبارة “هذه ليست حقيبة جوتشي“، ومحافظ وحاملات بطاقات مونوغرام وأحزمة وأوشحة من الكشمير والمزيد.

 

قراءة الموضوع بعد طول انتظار.. نظرة أولية على المجموعة المشتركة الأولى لجوتشى مع بالينسياجا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.