اخبار منوعة

بعد ضبطها بمواد مخدرة.. منة فضالي لـ منة شلبي: “ربنا يفك كربك”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد ضبطها بمواد مخدرة.. منة فضالي لـ منة شلبي: “ربنا يفك كربك”  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر:

حرصت الفنانة منة فضالي على دعم الفنانة منة شلبي ، بعد تداول خبر اعتقالها في مطار القاهرة لحيازتها كمية من الماريجوانا.

وكتبت منة عبر “ستوري” حسابها على انستجرام: “الشماتة والخطأ والقذف حرام ، والله تعالى … الإنسان إما في ضيق أيا كان ، يحتاج إلى كلمة حلوة ، أو من يقف بجانبه. ومن يرجو ربنا يريحه “.

وتابعت: “أنا كل من كتب كلمة” يائسة “على منة شلبي يضع نفسه في مكانها. هل تتمنى فضيحة؟

وأضافت: “أعلم أنه يمكن مهاجمتي ، ويمكن لشخص ما أن يخبرني عن الاتجاه والأسفلت .. لا يهمني النهاية. هذه زميلة ونجمة لها موقعها ونحتاج إلى الوقوف بجانبها. هي ليس ضدها. نحن لسنا ضد القانون ولكن نفكر بالانسانية. منة شلبي يريح الله كربك “.

اعتقلت الجهات المختصة بمطار القاهرة ، الفنانة منة شلبي ، اليوم الجمعة ، 25 نوفمبر ، واحتُجزت قبل نقلها إلى النيابة العامة بتهمة حيازة كمية من الماريجوانا.

وأكدت المصادر ، في تصريحات خاصة لمصراوي ، أن الفنانة ، منة شلبي ، قادمة من نيويورك ، واشتبه رجال الجمارك في أن لديها بعض الأشياء ، وبتفتيشها عثر عليها بحوزة الماريجوانا.

منة فضالي

 

بعد ضبطها بمواد مخدرة.. منة فضالي لـ منة شلبي: “ربنا يفك كربك”

ملاحظة: هذا الخبر بعد ضبطها بمواد مخدرة.. منة فضالي لـ منة شلبي: “ربنا يفك كربك” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد ضبطها بمواد مخدرة.. منة فضالي لـ منة شلبي: “ربنا يفك كربك”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد ضبطها بمواد مخدرة.. منة فضالي لـ منة شلبي: “ربنا يفك كربك” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.