أخبار العراق

بعد صولة النزاهة.. مؤسسة شهداء الأنبار تعاود عملها بإجراءات احترازية جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد صولة النزاهة.. مؤسسة شهداء الأنبار تعاود عملها بإجراءات احترازية جديدة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – الانباركشف مدير مؤسسة الشهداء في محافظة الأنبار رهيب الهايس، اليوم الأحد (7 تموز 2024)، عن معاودة العمل في المحافظة، مشيراً الى فرض إجراءات لمنع وصول التعويضات لغير المستحقين.وقال الهايس في حديث لـ”بغداد اليوم” إن “مؤسسة الشهداء عادت للعمل في محافظة الأنبار، بعد نقللها إلى بغداد في وقت سابق”، مشيراً الى انها “عادت للعمل في المحافظة لإنجاز معاملات الشهداء والمصابين”.وأضاف أن “المؤسسة تقوم بعملها بشكل يومي، وهنالك ضوابط وتعليمات لمنع وصول الرواتب والتعويضات إلى غير المستحقين”، مبيناً أن “انجاز المعاملات يتم بإجراءات سلسلة وبعيدا عن التعقيدات وهنالك عقوبات صارمة ضد من يحاول ابتزاز المراجعين وطلب الرشاوى منهم”.وفي وقت سابق قررت مؤسسة الشهداء نقل فرعها في الأنبار إلى العاصمة بغداد، في ظل الاتهامات وشكاوى الفساد وحملة الاعتقالات التي شنتها هيئة النزاهة على دوائر التقاعد والتعويضات والشهداء، واتهامات بوجود فساد ورشاوى من المواطنين.وكشف جهاز الأمن الوطني، مطلع العام الحالي عن تفاصيل ملف تزوير المعاملات التقاعدية لضحايا الار*ها*ب، مبيناً أنه بعد جهد استخباري وميداني دام لأكثر من ثلاثة أشهر نفذ عملية نوعية مشتركة اسفرت عن الإطاحة بأكبر وأخطر شبكة من الفاسدين المتورطين بقضايا اختلاس المال العام وتزوير المعاملات التقاعدية لضحايا الار*ها*ب في الأنبار وبغداد وصلاح الدين مع إلقاء القبض على 34 متهماً من بينهم موظفون كبار كانوا يعملون في مديرية التقاعد العامة ومديريتي تقاعد الأنبار وصلاح الدين ووزارة التربية ومؤسسة الشهداء، فضلاً عن موظفين في الشركة العالمية للبطاقة الذكية كي كارد وضباط ومنتسبين ومعقبين.

 

بعد صولة النزاهة.. مؤسسة شهداء الأنبار تعاود عملها بإجراءات احترازية جديدة

ملاحظة: هذا الخبر بعد صولة النزاهة.. مؤسسة شهداء الأنبار تعاود عملها بإجراءات احترازية جديدة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد صولة النزاهة.. مؤسسة شهداء الأنبار تعاود عملها بإجراءات احترازية جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد صولة النزاهة.. مؤسسة شهداء الأنبار تعاود عملها بإجراءات احترازية جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!