اخبار الرياضة

بعد صفقة كوكوريلا.. أغلى 10 صفقات فى تاريخ تشيلسي

بعد صفقة كوكوريلا.. أغلى 10 صفقات فى تاريخ تشيلسي

نجح تشيلسي في تعزيز خط دفاعه ، من خلال التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا ، من برايتون ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، بصفقة قيمتها 65.3 مليون يورو. كوكوريلا هي ثالث صفقة لتشيلسي خلال موسم ميركاتو الصيف الحالي ، بعد أن ضم نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج والمدافع السنغالي القوي كاليدو كوليبالي من نابولي الإيطالية. وأصبح كوكوريلا خامس أغلى صفقة في تاريخ البلوز ، بقيمة 65.3 مليون يورو ، متجاوزة صفقة الأمريكي كريستيان بولسيتش ، بقيمة 64 مليون يورو. في التقرير التالي ، نستعرض أغلى 10 صفقات في تاريخ تشيلسي:

روميلو لوكاكو 115 مليون يورو كاي هافيرتز 80 مليون يورو كيبا أريزابالاغا 80 مليون يورو ألفارو موراتا 66 مليون يورو مارك كوكوريلا 65.3 مليون يورو كريستيان بولسيتش 64 مليون يورو فرناندو توريس 58.5 مليون يورو يورجينيو 57 مليون يورو رحيم الاسترليني 56.2 مليون يورو تيمو فيرنر 53 مليون يورو

 

قراءة الموضوع بعد صفقة كوكوريلا.. أغلى 10 صفقات فى تاريخ تشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.