اخبار الرياضة

بعد صراع ميسي ومبابي بسبب نيمار.. إدارة باريس سان جيرمان تبدأ خطة "زيادة الانضباط"

اخبار الرياضة : بعد صراع ميسي ومبابي بسبب نيمار.. إدارة باريس سان جيرمان تبدأ خطة "زيادة الانضباط"

بعد صراع ميسي ومبابي بسبب نيمار ، بدأت إدارة باريس سان جيرمان خطة "لزيادة الانضباط"

تعمل القيادة الجديدة للبطل الفرنسي باريس سان جيرمان على تكثيف الانضباط في النادي كأولوية بعد وصولهم إلى نادي باريس. أعلن باريس سان جيرمان مطلع الشهر المقبل عن تعيين كريستوف جالتير لتدريب الفريق بعد فترة وجيزة من انفصاله عن المدرب ماوريسيو بوكيتينو ، وتعيين لويس كامبوس للإشراف على الانتقالات بعد رحيل المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو. وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن الثنائي يعملان الآن معًا لضمان قدر أكبر من الانضباط داخل الفريق بعيدًا عن الميدان. يأتي ذلك بعد أقل من شهر من ظهور تقارير تفيد بأن ليونيل ميسي وكيليان مبابي كانا في “صراع” على مستقبل زميلهما نيمار ، بعد أن أثار مبابي مخاوف بشأن افتقار البرازيلي للانضباط والولع بالحياة الليلية في باريس. وبحسب تقارير صحفية ، فإن هناك منافسة بين النجمين في بارك دي برينس بخصوص مكانة نيمار في النادي ، فيما أظهرت عدة تقارير الموسم الماضي مدى الانقسام في غرفة ملابس النادي الفرنسي ، حيث كان هناك موضوع دائم في النادي. غرفة ملابس باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة ، وهو الافتقار إلى الانضباط والقيادة الهادفة في النادي. اختار مبابي تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات مع بطل فرنسا في وقت سابق من هذا الصيف ، حيث ذكرت تقارير أن المهاجم سيكون له تأثير كبير في القرارات الرياضية للنادي كجزء من اتفاق لتمديد إقامته في Parc des Pins. في الواقع ، يمكن ربط تعيين كامبوس بمبابي ، الذين عرفوا بعضهم البعض منذ وقتهم معًا في موناكو. وضع قادة PSG الجدد الآن قائمة بالقواعد التي يجب على اللاعبين الالتزام بها ، بما في ذلك القضايا التافهة نسبيًا مثل تناول الإفطار والغداء معًا كإلزامي ، بينما لن يُسمح بأي هواتف محمولة على الطاولة لتشجيع الترابط الجماعي. أخطر قضية هي حظر النادي لأي لاعب يخرج ليلا إلى النوادي الليلية المختلفة في جميع أنحاء باريس. يُزعم أن Campos كان على اتصال بالعديد من المالكين والمطلعين للتأكد من إبلاغه بأي لاعبين يحضرون أماكن الحياة الليلية هذه. وقال كامبوس عن القيود الجديدة التي يتم وضعها: “إذا كان هناك من لا يوافقون ، فإنهم أحرار في المغادرة”. في غضون ذلك ، أضاف جالتير ، المدرب الجديد: “إذا كان هناك لاعبون يريدون المغادرة ، فسيُسمح لهم بذلك. لن يكون هناك لاعب فوق المجموعة “. يغذي هذا تعليقًا حديثًا آخر من Galtier: “عليك ضبط نفسك داخل وخارج الملعب.” يتعلق ذلك بإعلان حديث لرئيس النادي ، ناصر الخليفي ، في نهاية يونيو الماضي ، أن “العرض انتهى”.

قراءة الموضوع بعد صراع ميسي ومبابي بسبب نيمار.. إدارة باريس سان جيرمان تبدأ خطة "زيادة الانضباط" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.