أخبار العراق

بعد شكاوى.. رئاسة الجمهورية تتدخل لإطلاق سراح 12 ألف معتقل انتفت أسباب احتجازهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد شكاوى.. رئاسة الجمهورية تتدخل لإطلاق سراح 12 ألف معتقل انتفت أسباب احتجازهم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت رئاسة الجمهورية العراقية، يوم الاثنين، عن تدخل لجنة رئاسية للإفراج عن آلاف المعتقلين بعد ورود شكاوى.

وقالت الرئاسة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز: “حرصاً على ضمان تطبيق معايير حقوق الإنسان في مراكز الاعتقال والاحتجاز وبهدف الإسراع في استكمال التحقيقات مع المعتقلين وتطبيق معايير العدالة والتدقيق في الملفات”. المتهمين، وبعد ورود العديد من الشكاوى، شكلت رئاسة الجمهورية، وبتعليمات مباشرة من رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، لجنة تضم ممثلين عن رئاسة الجمهورية، ووزارات الدولة. الداخلية والعدل، ومجلس القضاء الأعلى، وهيئة استشارية الأمن الوطني”.

وأضاف البيان: عقدت اللجنة المعنية عدة اجتماعات، وأسفر عملها عن إطلاق سراح أكثر من (12.000) اثني عشر ألف معتقل ومعتقل انتهت أحكامهم أو ألغتها محكمة التمييز.

 

بعد شكاوى.. رئاسة الجمهورية تتدخل لإطلاق سراح 12 ألف معتقل انتفت أسباب احتجازهم

ملاحظة: هذا الخبر بعد شكاوى.. رئاسة الجمهورية تتدخل لإطلاق سراح 12 ألف معتقل انتفت أسباب احتجازهم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد شكاوى.. رئاسة الجمهورية تتدخل لإطلاق سراح 12 ألف معتقل انتفت أسباب احتجازهم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد شكاوى.. رئاسة الجمهورية تتدخل لإطلاق سراح 12 ألف معتقل انتفت أسباب احتجازهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بعد #شكاوى. #رئاسة #الجمهورية #تتدخل #لإطلاق #سراح #ألف #معتقل #انتفت #أسباب #احتجازهم

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!