اخبار الرياضة

بعد سنوات من العداوة راموس يشيد بزميله ميسي

اخبار الرياضة : بعد سنوات من العداوة راموس يشيد بزميله ميسي

بعد سنوات من العداء ، يمتدح راموس زميله في الفريق ، ميسي

لم يُخفِ قائد ريال مدريد السابق ومدافع باريس سان جيرمان الحالي سيرجيو راموس إعجابه بأسطورة النادي الكتالوني ليونيل ميسي وزميله باريس سان جيرمان.

ميسي وراموس بعد سنوات من العداء ، حيث كان الأول في برشلونة والثاني في ريال مدريد مجتمعين في فريق واحد ، وأعرب المدافع الإسباني عن سعادته باللعب مع البرغوث الأرجنتيني. وقال راموس: “وجود ميسي في باريس سان جيرمان شرف وامتياز لي”.وأضاف: “لست بحاجة إلى تهنئته على أي شيء ، فهو يهنئ نفسه بالمباراة التي يلعبها”.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع بعد سنوات من العداوة راموس يشيد بزميله ميسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.